2012年9月10日星期一

مشاكل مع ويندوز 7


ويندوز 7 هو نظام التشغيل الرائدة توزيعها من قبل Microsoft اليوم، وأفرج عنه على العالم أقل من 3 سنوات بعد الافراج عن ويندوز فيستا البطيء والذاكرة ويندوز الثقيلة. هذا لا يعني أنه لا توجد مشاكل مع ويندوز 7 للتعامل مع كل نظام تشغيل الكمبيوتر لديه مشاكل خاصة بهم، ولكن مايكروسوفت قد حان أخيرا مع نظام مستقر منذ بهم الأسطوري نظام التشغيل ويندوز إكس بي.

بدأ بيع ويندوز 7 في جميع أنحاء العالم بحلول اكتوبر تشرين الاول 2009، وأدخلت مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows باستخدام العالم. وسيكون للمستخدمين ويندوز فيستا يكون على علم جيدا من عدد القتلى في نظام التشغيل أخذت على ذاكرة الجهاز، وكيف لذيذ تبحث ايرو الرسومات التي PC المرء بطء لا يطاق. ويندوز 7 لديه أي من هذه القضايا للتعامل معها، ولكن كما هو الحال مع كل برامج الحاسب الآلي والهياكل الأخرى، وهذا نظام التشغيل لديها أيضا نصيبها من المشاكل لمواجهتها.

ويندوز 7 - القضايا المشتركة

وهنا بعض المشاكل التي تم الإبلاغ عنها مرارا وتكرارا من قبل المستخدمين ويندوز 7. بعض من هذه المشاكل لها حلول سهلة للغاية، في حين أن بعضها يحتاج إلى تدقيق مفصل من قبل جهاز كمبيوتر رشة لاصلاح.

ايرو الرسومات لا يعمل: بعض الناس يقولون ان هذا امر غير ممكن من الشفافية في الرسومات الجوية، على نحو سليم، وهذا يسبب مشاكل في الرؤية. يمكن ان تكون ثابتة عن طريق مخرج وترميم الرسومات الجوية، من القائمة ابدأ، أو عن طريق إعادة تثبيت برامج تشغيل أجهزة الرسومات.

ويندوز 7 محاور تغيير الرموز المخصصة: كما تعلمون، الموضوعات في 7 نظام التشغيل ويندوز الخاص بك سوف تتغير من وقت لآخر. هذه هي واحدة من العديد من المزايا من ويندوز 7، لكنها قد تؤثر على الرموز المخصصة الخاصة بك على سطح المكتب، وسوف يتم عرضها بعد ذلك وفقا للموضوع.

مشاكل فون: كثير من الناس تملك اي فون الآن، وبعض الناس اشتكوا من ان هواتفهم لا مزامنة مع الجهاز باستخدام ويندوز 7. واحد طريقة لإصلاح هذا قبل إعادة التشغيل الجهاز الخاص بك، إذا قطع وإعادة ربط USB لا يعمل.

مشاكل شريط المهام: إن المهام الجديدة في ويندوز 7 هو بالتأكيد رائعا للغاية أن ننظر، ولكن هناك حالات حيث أنه من الصعب معرفة ما إذا كان رمز معين هو اختصار معلقة، أو تطبيق قيد التشغيل. هذا يمكن أن يسبب بعض الارتباك. ويمكن إصلاح المشكلة عن طريق تغيير إعدادات شريط المهام.

مشاكل الإنترنت: هناك الكثير من المشاكل الإنترنت مع ويندوز 7، وترتبط معظم هذه المشاكل مع Internet Explorer 8. هناك توافق ومسائل معينة جعل الصفحة التي IE8 جديد تبرزها، ويمكن حلها عن طريق استخدام مستعرض ويب مختلفة تماما. لا بد مشاكل مع ويندوز إكسبلورر 7 و 8 إلى الإنترنت تحدث من وقت لآخر، وليس هناك الكثير الذي يمكن للمرء القيام به من أجل تصحيح هذا.

مشكلات الصوت دي في دي: لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر القديمة والدفاتر لديهم شكاوى بشأن جودة الصوت من محرك الأقراص دي في دي مع ويندوز 7. يقولون أن الصوت غير واضح، وفي بعض الحالات، ليست مسموعة في كل شيء. لا يمكن حلها عن طريق الذهاب الى صندوق الصوت، في قسم الأجهزة من لوحة التحكم.

مشاكل وضع XP: هناك بعض البرامج والتطبيقات التي يمكن تشغيلها فقط على Windows XP، و لهذا السبب سيكون لديك للتبديل إلى وضع XP على جهازك ويندوز 7 ممكنة. وهذا قد لا يكون ممكنا بالنسبة لبعض الناس، وسوف تحتاج إلى بعض التغييرات في BIOS للجهاز والعمل على انجاحه. زيارة متجر إصلاح الكمبيوتر لحل هذه المشكلة.

مشاكل خطة الطاقة: إذا تم تعيين الإعدادات من جهاز الكمبيوتر لخطة الطاقة، فإنك سوف تواجه مشاكل مع ويندوز 7 بشأن تشغيل الفيديو والصوت. يمكن تغيير هذا عن طريق تغيير خطة الطاقة التي أنت.

مشاكل التمديد: وهناك جانب مزعج جدا حول مايكروسوفت ويندوز 7 هو أنه لا يمكن أن ينظر إليه امتدادات الملفات افتراضيا. من أجل تصحيح هذا، اتبع هذه التعليمات.

* فتح مستكشف Windows.

* انقر فوق أدوات، ثم خيارات المجلد، ثم عرض.

* انقر على "إخفاء ملحقات لأنواع الملفات المعروفة"، لتتمكن من عرض ملحقات الملفات.

جنبا إلى جنب مع هؤلاء، وهناك المزيد من المشاكل القليلة مع ويندوز 7 التي تسبب في بعض الأحيان إلى تعطل الجهاز. هذه ليست جادة في طبيعة الرغم من ذلك، وينبغي ألا ردع لك من استخدام نظام التشغيل هذا مفيد للغاية والحيلة.

没有评论:

发表评论