2012年9月9日星期日

الأذن السرطان


السرطان مصطلح، ويعني النمو غير المنضبط من الخلايا في الجسم البشري. ويطلق على أي خلية أو مجموعة من الخلايا عرض خصائص مثل الخلايا السرطانية ". انتشرت هذه الخلايا عبر الجسم البشري في ثلاث وسائل مختلفة، وتميل إلى أن تؤثر على الخلايا الأخرى والأنسجة والأعضاء.

* النمو غير المنضبط: ويقال إن النمو غير المنضبط وقعت عندما تنقسم الخلايا بسرعة هائلة، والتي يعاني منها وبالتالي الخلايا والأنسجة الأخرى من حولهم.

* الغزو: خلايا سرطانية التي تعرض لها خصائص النمو غير المنضبط من حيث الحجم والأرقام. هذه الخلايا حرفيا غزو الأنسجة والأعضاء المحيطة بها.

* الفرق: الخلايا السرطانية انتشرت في بعض الأحيان أيضا إلى أماكن أخرى من الجسم من خلال وسيلة من الدم واللمف.

هناك أسباب متغير التي تسبب نمو سرطاني من هذا القبيل. في بعض الأحيان، والسرطان وراثي، كما يتم تمرير طبيعة الخلايا من جيل إلى آخر. الالتهابات، ودخان التبغ والإشعاع أسباب بارزة أخرى من السرطان. هناك العديد من أنواع مختلفة من السرطانات وهذا يتوقف على الأنسجة والأعضاء التي تؤثر فيها، مثل سرطان الثدي وسرطان الجلد وسرطان القلب وسرطان الرأس والعنق. الأذن سرطان، وهو نوع نادر من السرطان، ويحدث داخل الأذن الداخلية، وأحيانا حتى في الأذن الخارجية.

ما هو سرطان الأذن؟

ويلاحظ كل من سرطان الأذن في الأذن الداخلية، وعلى الأذن الخارجية، في شكل من الأورام ونمو غير طبيعي. ويطلق عليه طبيا هذه الخلايا السرطانية مثل سرطان الخلايا الحرشفية. في كثير من الأحيان سرطان الخلايا القاعدية وسرطان الجلد الخبيث، والتي هي أنواع سرطانات الجلد، تظهر على الجلد من الأذن ومخطئون لسرطان الأذن. خبراء السرطان، والجراحين والأطباء قادرون على اكتشاف الفرق بين سرطان الجلد والأذن.

أنواع والمكان لكل من سرطان الأذن

لا يقتصر سرطان الأذن إلى جزء واحد من الأذن. ويمكن ملاحظة ذلك في مناطق مختلفة، حيث يتوقف على شرط، والخلايا السرطانية تصور سلوك مختلف. علاج والأعراض تختلف بالتالي عن كل نوع من سرطان الأذن.

* سرطان الأذن الخارجية: سرطان الأذن الخارجية يظهر في شكل قرحة تقدمية. عادة هذا النوع من السرطان يبدأ باعتبارها سرطان الجلد ولكنه يميل لغزو الى مزيد من الأذن. هناك أيضا الحالات التي يكون فيها الغزو قد وصل إلى الدماغ. في بعض الأحيان، ينظر إليها في شكل رقعة من الجلد يابس. هذا النوع من السرطان يظهر على الحافة العلوية من الأذن الخارجية ويمكن علاجها مع مساعدة من عملية جراحية. وتجدر الإشارة إلى أن سرطان الجلد التي تؤثر على الأذن أحيانا يبدو أيضا على اللولب (أعلى معظم جزء من الأذن).

* قناة الأذن السرطان: سرطان قناة الأذن يظهر في قناة الأذن، وخصوصا على الأجزاء الخارجية. هذا النوع من السرطان يظهر أيضا في التصميم الداخلي للقناة الأذن، في شكل ورم. ويمكن علاج سرطان قناة الأذن، والذي هو في المراحل الأولى، مع لعملية جراحية والمعروفة باسم قطع الخشاء.

* سرطان الأذن الوسطى: سرطان الأذن ويبدو أيضا في الأذن الوسطى. هذا النوع من سرطان الأذن هي مؤلمة ولا سيما أن هناك بارز تصريف الدم والصمم. وسط سرطان الأذن يظهر عند مدخل قناة الأذن. ويمكن علاج ذلك مع مساعدة من الخزعة والجراحة. الورم الكبة هو نوع من الأورام التي ينظر إليها في الأذن الوسطى التي تصور النمو التدريجي.

سرطان الجلد من داخل الأذن

وبصرف النظر عن المواقع المذكورة أعلاه، هناك العديد من أكثر أنواع السرطان الأذن. الآن، وهذه السرطانات هي أساسا الأذن أو الجلد السرطان إلا أنها تظهر على أو داخل الأذن وبالتالي يعتبر أيضا أن تكون السرطانات الأذن.

* بصل، خلية سرطان: وسرطان الخلايا القاعدية هو الشكل الأكثر شيوعا من سرطان الجلد. يمكن أن يؤثر أيضا على الجلد (داخل جزء أو جزء خارج) في الأذن. نتوء صغير، عقيدة أو الاضطرابات سمين على حافة الأذن هو أحد الأعراض الأولية. هناك عدة أنواع فرعية أخرى من سرطان الخلايا القاعدية تبعا لطبيعة السرطان وانتشاره. ويمكن علاج مثل هذا السرطان عندما يتم الكشف عنها في المراحل الأولى بنجاح.

* سرطان الجلد الحرشفية سيل: مرة أخرى تماما مثل سرطان الخلايا القاعدية، وهذا النوع من السرطان هو سرطان الجلد، وقليلا أكثر عدوانية، ولكنه قابل للعلاج. كانت الأعراض أكثر وضوحا، وتشمل، العقيدات، قشور الجلد وأحمر وتقرحات على الأذن، وخاصة الحافة. هذا النوع من السرطان ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم، ويمكن أيضا أن ينظر إلى أعراض مماثلة على وجهه، في أماكن مثل الفم والمناطق المحيطة بها الشفاه. يمكن أن سرطان الخلية الحرشفية تحدث أيضا داخل الأذن. ويلاحظ والأورام الخبيثة عادة (الخطرة والتي تؤثر في صحة) في الأذن الوسطى والخشاء العظم الذي هو أيضا داخل الأذن. قد التهاب مزمن أو عدوى تسبب الأورام من هذا القبيل.

* سرطان الجلد: والآن هذا هو واحد واحد نادر. الصباغية هي الخلايا التي تشكل طبقة معينة على الجلد. وتوجد أيضا هذه الخلايا في الجلد الاذن الداخلية الخاصة. سرطان الجلد في الظروف التي تعرف أيضا باسم (سرطان الجلد الجلدية أو سرطان الجلد الخبيث)، وتطوير الخلايا السرطانية في الخلايا الصباغية. هذا النوع يشكل خطورة خاصة، كما جرح نحو خطير من الخلايا والأنسجة المحيطة بها. آخر مشكلة كبيرة ومن الصعب للكشف عن سرطان الجلد التي تحدث داخل الأذن، والأعراض، مثل تغير في لون ونمط الجلد ببساطة غير موجودة.

أعراض سرطان الأذن

أعراض سرطان الأذن تختلف من نوع إلى نوع. وفيما يلي بعض من علامات سرطان الأذن الشائعة التي تحدث في المراحل الأولى من السرطان.

* ظهور قرحة أو ورم تقدمية

* تورم أو كتلة في العنق

* ألم الأذن

* فقدان السمع

* إبراء الذمة من الأذن كامل في كثير من الأحيان من الدم

* شلل الوجه في حالات نادرة

* الرنين ضجة في الأذن

* دوخة

علاج سرطان الأذن والعلاج

هناك 3 وسائل الانتصاف بارز والتي يمكن استخدامها لعلاج سرطان الأذن.

* الجراحة: الجراحة هي العلاج الذي يستخدم غالبا في المراحل الأولية من سرطان الأذن. الجراح يقطع حرفيا ويزيل تماما من الخلايا والأنسجة التي تصور سلوك سرطانية.

* الإشعاع: في الحالة التي يكون فيها الخلايا السرطانية قد بدأت في الانتشار، ويمكن استخدام الإشعاع بشكل فعال جدا. ويتم توجيه أشعة المشعة وجود كميات كبيرة من الطاقة، في الأذن، وذلك لقتل الخلايا السرطانية.

* العلاج الكيميائي: العلاج الكيميائي هو طريقة العلاج، حيث يتم استخدام العقاقير لقتل الخلايا السرطانية التي بدأت تنتشر. ويستخدم هذا العلاج في الخيار الأخير لأنه يؤثر بشدة على صحة المريض.

والعائق الاكبر من سرطان الأذن هي التي مخطئون أعراض لأمراض أخرى. وبالتالي، فمن المهم للغاية أن أحد يستشير طبيب واختصاصي السرطان، وبعد حق الأعراض تحدث....

没有评论:

发表评论