2012年9月8日星期六

ماذا تبدو مثل البواسير؟


ما هي البواسير؟

للناس في جميع أنحاء العالم، وآلام في المستقيم أو منفذ قناة الشرج (الشرج) هي مشكلة مشتركة ولكنها تخجل من مناقشة هذه المسألة حتى مع الطبيب. حوالي نصف الناس من أمريكا يعانون من شكل ما من البواسير من قبل سن ال 50. الأوردة حول فتحة الشرج تصبح الضغوط أو منتفخة وهذا الشرط هو معروف والبواسير. البواسير يمكن علاجها تماما عندما اعترفت في وقت مبكر. وينبغي أن أي نوع من نزف مستقيمي أو ألم في المستقيم أثناء حركة الامعاء يأخذك إلى الطبيب فورا.

البواسير تطوير بسبب السلالة تسببت في قناة الشرج أثناء التبرز. أيضا، خلال فترة الحمل، وغالبا ما تضع المرأة البواسير لأن الجنين يمكن أن يسبب ضغطا على جدار المستقيم. الإمساك المزمن، الإسهال، والجينات في بعض الحالات وهذا العصر هي الأسباب الأخرى للالبواسير. أعراض البواسير هي الألم، وحرق ضجة كبيرة، وفي بعض الحالات نزيف أثناء حركة الامعاء. وقال طبيب يجعل تشخيص هذه الحالة عن طريق فحص الشرج بصريا أو عن طريق إجراء فحص المستقيم الرقمية. ويمكن أيضا منظار الشرج، وهو أنبوب مضيء يمكن استخدامها لفحص القناة الشرجية داخليا.

البواسير هي من نوعين التالية:

* البواسير الخارجية: وهذه هي تورم الأوردة التي يمكن أن يرى تحت الجلد على السطح الخارجي من قناة الشرج. تظهر مثل انتفاخ صغير وتكون من نفس لون الجلد.

* البواسير الداخلية: وكما يوحي اسمها، هذا النوع من البواسير هي تورم الأوردة التي تنشأ من داخل قناة الشرج. عندما تكون هذه البواسير تصبح كبيرة، فإنها تبرز من خلال فتحة الشرج. أكثر الأعراض شيوعا في هذا النوع من النزيف عندما يتم تمرير الامعاء. في نهاية المطاف، هذه الأنواع تتطور إلى البواسير مخثور، والذي يحتوي على تجلط الدم ويسبب الاحساس بالألم وحرق جنبا إلى جنب مع الرغبة الشديدة الى نقطة الصفر في المنطقة.

ماذا تبدو مثل البواسير؟

البواسير تظهر مثل الرخام الصغيرة التي شنق من فتحة الشرج. في الشكل والحجم والعدد وتختلف في كل شخص. في بعض الأحيان، فإنه يظهر على شكل قطعة واحدة من كتلة بينما في بعض الحالات، يبدو متفاوت.

هذا يقال، فمن المهم أن نتذكر أنه لا يمكن أن ليس كل ما هو مرئي حول فتحة الشرج يمكن تصنيفها البواسير. الثآليل الشرج ننظر أيضا مشابهة لالبواسير، وبالتالي من المهم جدا أن تذهب إلى طبيب لتشخيص المرض.

نزيف البواسير

نزيف في البواسير هي واحدة من الأعراض البارزة للحالة. حدوثه على حد سواء في حالة البواسير الخارجية والداخلية. ومع ذلك، فإن السبب في ظروف كل من هو مختلف. في حالة البواسير الخارجية، ويتسبب عادة النزيف عندما يفرك أنهم بعد حركة الامعاء بينما في حالة البواسير الداخلية، ويتسبب النزف بواسطة منصة نقالة، من الصعب مثل البراز.

مرة أخرى، إذا كنت تعاني من البواسير وتنزف أيضا أثناء مرورها الامعاء، ثم يجب عليك استشارة الطبيب واستبعاد الأسباب الأخرى للنزيف الشرجي مثل ناسور، شق وسرطان القولون والمستقيم.

علاج البواسير

الشكل الأكثر شيوعا من العلاج المستخدمة من قبل الأطباء هو أكثر من الأدوية المضادة. ويمكن أيضا أن مسكنات الألم يمكن وصفه incases حيث كان المريض في ألم مستمر. ولكن هل يجب استشارة الطبيب لأكثر من المراهم المضادة مثل المنتجات التي تحتوي على البتروكيماويات، لا ينبغي أن الألوان والأصباغ المستخدمة. وسوف تستخدم دافئ، كرات القطن لتنظيف رطبة بعد حركة الامعاء مساعدة تهدئة البواسير. يمكنك تخفيف مزيد من المشاكل الخاصة بك عن طريق زيادة الألياف في نظامك الغذائي جنبا إلى جنب مع زيادة في استهلاك المياه، لأنها سوف تجعل من الأسهل حركة الامعاء. ضمان أن تأخذ حوالي 35 غراما من الالياف يوميا. يجب أن تتوقف من تناول القهوة والطعام حار. يمكن أن تؤخذ مواد التشحيم مثل زيت الخروع وزيت بذور الكتان، كجزء من النظام الغذائي لتليين القولون وتخفيف الإمساك.

إذا كانت البواسير تنزف بشكل مفرط أو مؤلمة جدا، ويمكن بعد ذلك أيضا أن تكون المعالجة جراحيا. بعض من الأساليب الجراحية المستخدمة لعلاج البواسير هي:

* التطويق: في هذه العملية، يتم وضع الشريط المطاطي في جميع أنحاء البواسير والذي يسبب الاختناق الذي يؤدي في النهاية الى ظهور ندوب. هذا هو الإجراء الأكثر شيوعا لإزالة البواسير جراحيا.

* المصلبة: تنطوي هذه العملية على حقن محلول كيميائي في البواسير، والذي يسبب لهم أن يتقلص.

* التخثر الأشعة تحت الحمراء: وفي هذه العملية، يتم استخدام جهاز خاص لازالة البواسير الداخلية.

* استئصال الباسور: هذه العملية تتضمن إزالة الأوردة البواسير جراحيا.

كما ذكر أعلاه، فإن الناس بالحرج لمناقشة البواسير. من فضلك لا يكون. لديك الحق في أن يعيشوا حياة صحية خالية الألم. مناقشة أي قضايا لديك مع طبيبك بخصوص الألم المستقيم، والنزيف وبدء العلاج في أسرع وقت ممكن.

没有评论:

发表评论