2012年9月12日星期三

أسئلة المقابلة الشخصية


حلم دافني واحد وفقط هو الانضمام إلى منزلها النشر المفضلة في نيويورك. حبها للكتب بدأت عندما كان عمرها 5 سنوات من العمر وكانت المرة الأولى كانت تعرف ما كتب هي في الواقع. وكانت قراءة "الجمال النائم" وسقطت على الفور في الحب معها. منذ ذلك الحين، وكان يحلم دائما دافني من كتابة كتب الاطفال في يوم من الأيام. والشيء الوحيد بين أحلامه والواقع هو المقابلة النهائية عليها أن تظهر لل. في هذه المقابلة، وقالت انها تعرف ان الشخص الذي يجري المقابلة هو الذهاب الى طرح بعض الأسئلة المقابلة الشخصية. على الرغم من أنه لا يبدو حتى العصب تدمير لدافني، ولكن بصفة غير موطن لها، وهذا هو السبب دافني يرغب في الكتابة عنها بدلا من ذلك.

وتدور حياتها حول هذا اليوم. دافني لا يعرفون حتى ما سوف يطلب نوع من الأسئلة الشخصية لها. ولكن سيكون من الجيد للتحضير لبعض أسئلة المقابلة الشخصية النموذجية التي يجري المقابلة، وأنها يمكن أن تطلب هذه المرة.

يمكنك أن تتصل بطريقة أو بأخرى على الوضع دافني على ذلك؟ أحيانا لا توجد كلمات لوصف نفسك جيدا. وأنا أعلم أنني كنت قليلا المتوترة عندما كان من المفترض أن أذهب لمقابلة. ربما أنا فعلت الأمور في نصابها الصحيح، والإجابة على الأسئلة بطريقة سليمة الى حد ما. ومع ذلك، هناك العديد من الأوقات عندما أشعر أنني في الواقع لا يمكن أن تمضي قدما أو نفهم تماما ما الذي يجري المقابلة يريد مني. لا تحصل في بعض الأحيان شعور بأن هذه الطريقة التي يجب أن الإجابة عن سؤال معين أو ما الذي يجري المقابلة تبحث عنه؟ وأعتقد أن الجميع، على الأقل مرة واحدة في حياتهم، وقد واجهت هذه المعضلة. وإذا كنت واحدا منهم، فإنه لا يضر لتعديل على بعض أسئلة المقابلة النموذجية التي يمكن أن تحقق الكرة في ملعبكم.

أسئلة المقابلة جيدة

في هذا المقطع، سنذهب حول بعض الأسئلة مقابلة صاحب العمل التي سوف تساعدك على الاستعداد ليوم عظيم. وخلال مقابلة وظيفتك، يبقى تركيز أكثر على إجابات وليس على أساس أن يكون خائفا. قد يكون بعض من هذه الأسئلة الشخصية يبدو أحمق، ولكن يطلب لأسباب مختلفة (ونحن سوف نناقشها بالتفصيل).

هل يمكن أن تخبرني شيئا للاهتمام عن نفسك؟

هذه هي جميلة مفتوحة لطرح سؤال في مقابلة. هذا السؤال قد يبدو سهلا لكن له معنى وراء ذلك. وهذه النقطة هي أن نتحدث عن شيء حيوي، لا يقرأ شيئا عن هذا ولا تتحدث عن أي شيء غامض. وتشمل معلومات عن خلفيتك (الأسرة، والتحديات خلال تجارب التعليم تغيير الحياة،،)، على ما فعلت للحصول على هذا بكثير، وما إلى ذلك أخبر الشخص الذي يجري المقابلة عن الصفات التي تجعلك أفضل من الكثير.

لماذا ينبغي لنا استئجار لكم وليس أي مرشح آخر؟

أفضل إجابة عن هذا السؤال تأتي الى اصل الحق ويقولون انه، "لأنني أفضل مرشح لهذا المنصب". ليس هناك حاجة بالنسبة لك ليكون خائفا من أن تقول ذلك هذا الرد يظهر الثقة في نفسك ومهاراتك. مرشح قوي وإيجابية الموقف، هو ما تبحث عنه. قد يطلب منك أن تضع على ذلك. في هذه الحالة، والحديث عن حرصه على التميز وكيف يمكن أن يقبل أي شيء أقل من ذلك. الحديث عن الكيفية التي جعلت حتى هنا، والحاجة إلى قوة إرادة قوية لدفع أي شخص إلى النجاح.

هل تعتقد أنك لاعب فريق أو تفضل العمل وحده؟

الآن هذه هي واحدة من أهم الأسئلة التي يمكن أن يطلب منك، صعب أيضا. وسوف تكون غريزة الأول الخاص بك للرد ب "نعم"، ولكن الجواب لا ينتهي هناك. في الواقع، أن الرد الفعلي هو نعم ولا. الخلط؟ اسمحوا لي أن أشرح. كل تنظيم يريد شخص لا تدع الأنا أو "الأنا" في الحكم مواقفهم. وهذا هو السبب، وأنهم يحبون لتوظيف الناس الذين هم مريحة ومقبولة للعمل مع الموظفين الآخرين. لكن إذا كانت الظروف لا يعملون بها، يجب أن تكون قادرة بما فيه الكفاية للتعامل مع عبء العمل وحدها.

ما هي النقاط القوية، فضلا عن ضعف؟

لا يمكن للقوة وضعف أسئلة المقابلة تكون صعبة بعض الشيء. في بعض الأحيان ونحن في الحقيقة لا أعرف ماذا أقول من شأنها أن تجعل المقابلة مثلهم. إذا كنت قد قرأت من أي وقت مضى أي مهنة الكتب، فهي فضلا عن أفضل خدعة للتعامل مع هذه المسألة بسلام. يمكنك اختيار واحد من قوة لك، وتحويل هذا واحد إلى وجود ضعف. ولكن هذا ليس هو الطريق الصحيح للذهاب. ان افضل شيء نفعله هو الحديث عن ضعف لك وشرح كيف نعمل بنشاط على التغلب عليها. بهذه الطريقة، وكنت قد وصفت ضعف وقوة في نفس الوقت.

هل لديك أي ندم في الحياة؟

الفكرة الرئيسية وراء هذا السؤال هو لنرى كيف تتصور حياتك الخاصة أو ربما الفرصة التي كنت قد غاب عن. هنا هي فرصتك لنكون صادقين مع الشخص الذي يجري المقابلة (وليس أنك لن تكون صادقا في جميع أنحاء مقابلة). ما أعنيه أن أقوله هو أن يستمد شيئا من حياتك (لا تجعل أي شيء متابعة). ربما شيء من طفولتك، أيام المدرسة، أو من حيث المهنة. ينتهي هذا الجزء على الجانب الإيجابي، كما في التركيز على كيفية أن الحادث جعلناكم من أنت كشخص اليوم.

أسئلة المقابلة الأخرى

* لماذا يتعين على الشركة استئجار لكم؟

* ما هي أهدافك الوظيفية على المدى الطويل؟

* ماذا يعني النجاح بالنسبة لك؟

* هل سبق لك أن الصراع مع زملائك السابقين أو أصحاب العمل،؟

* ما الذي لديك اختيار هذه المنظمة؟

* وبصرف النظر عن العمل، وماذا يوحي لك؟ أي هوايات؟

* هل من أي وقت مضى وهو القرار الذي ندمت الآن؟

* إذا استأجرت، وكيف يمكنك تحفيز أعضاء الفريق لتقديم أفضل ما لديهم؟

* هل تعتقد أن هناك يجب أن يكون اللباس محددة في العمل؟

أسئلة المقابلة لاسال

إذا كان لديك أي وقت مضى نظرا المقابلات قبل، وانت تعرف انه حتى المقابل يحصل على فرصة لطرح الأسئلة الشخصية. لماذا؟ لأنه يوفر لك فرصة لتقرر ما إذا كان هذا التنظيم خاص هو حق لكم أم لا. وهذا هو السبب، وقد وضعنا معا بعض الأسئلة الشخصية لطرح interviewer.1. ما هي ثقافة العمل هنا؟

2. كيفية أداء الموظف في العمل تقييمها؟

3. لماذا كان هذا الموقف المفاجئ المتاحة؟

4. متى كان الموظف السابق في هذا الموقف؟ ماذا حدث له / لها؟

5. سوف أعطيه للعمل مع أكثر؟ سيكون لدي فريق من بلدي؟

6. هل هناك أي القضايا التي تواجهها الشركة أو الدائرة الخاصة بي؟

7. هي شركة تأمين ماليا؟ أي القضايا يجب أن تكون على علم؟

8. بعد المقابلة، يمكن عندما أتوقع مكالمة من أنت؟

نأمل في وظيفة مقابلة المذكورة أعلاه الأسئلة والأجوبة، وتساعدك على الاستعداد لمقابلة الطريق الصحيح. ويعتبر أي مقابلة، بصرف النظر عن هذه الصناعة، وذلك في اتجاهين. اذا كان لديك بالخوف أو يخافون من طرح الأسئلة الشخصية الأساسية للمحاور أو لا يستطيع الإجابة بثقة، قد تفقد فرصها في الحصول على وظيفة أن حلم. التركيز هو أن تكون خالية من التوتر ويكون واثقا من نفسك....

没有评论:

发表评论

发表评论