2012年9月22日星期六

المساعدة في السكن للأمهات غير المتزوجات


حياة الأمهات العازبات محفوف مسؤوليات متعددة مع خلط مستمر بين البيت والعمل. بسبب المسؤوليات المالية هذه، قد تجد الأمهات العازبات شراء المنزل صعبة في المقام الأول بسبب القضايا المالية. منذ منزل يوفر الحد الأقصى من الأمن، لا ينبغي لهذه الحاجة يمكن إهمالها. وأخذ ذلك في الاعتبار أن المساعدة المساكن الحكومية، لمساعدة الأمهات العازبات من الحصول على سكن جيد، وقد تم تصميم. والحقائق حول المساعدة في السكن للأمهات غير المتزوجات في الفقرات القليلة القادمة توجيه لكم التوفيق في هذا الصدد.

خطط وبرامج لتلبية احتياجات الإسكان من الأمهات العازبات

وهناك العديد من المساعدات السكنية لبرامج الأمهات العازبات على وجه التحديد بالنسبة لأولئك الذين لديهم دخل وهو أقل من نصف الدخل في المنطقة التي يعيشون فيها حاليا. ويمكن الحصول على الأمهات العازبات مثل قسائم سكنية من وكالات الإسكان العام التي تعمل على المستوى المحلي، والدولة أو الإقليمية. سير العمل في وكالات الإسكان العام على نحو سلس وفعال لأنها تتلقى مساعدات اتحادية في الوقت المناسب من الحكومة. وكالات الإسكان العام في محاولة لتلبية الاحتياجات السكنية للشعب من خلال تطوير وحدات وتخصيص لهم للمحتاجين وفقا لقواعد محددة ومبادئ توجيهية. مساعدة أفضل السكن للأمهات غير المتزوجات هي برامج الإسكان المدعم للسكن جودة والتي طرحت من قبل الحكومة. في حالة هذه البرامج فعالة، يمكن أن الأمهات غير المتزوجات الحصول على امتلاك منازلهم من خلال دفع مبلغ رمزي بينما الحكومة تولي ما تبقى من نفقات. والإسكان والتنمية الحضرية (هود) برنامج يساعد الناس من الفئات ذات الدخل المنخفض إنجاز حاجتهم للسكن. ويقدم في الواقع هذا البرنامج من قبل إدارة الولايات المتحدة من الإسكان والتنمية الحضرية.

على الرغم من الأمهات العازبات قد كسب مبلغ محترم من المال كل شهر، لأنها قد لا تكون قادرة على سداد الدفعة الأولى التي تلزم لشراء منزل أحلامهم. هناك مخطط للحصول على المساعدة السكنية للأمهات واحد يعرف باسم "الوطن" التي يمكن أن تساعدهم على دفع هذه الدفعة. ومع ذلك، فإن الشيء المهم الذي ينبغي أن يلاحظ هنا هو أن هؤلاء النساء فقط الذين يقعون في الشريحة ذات الدخل المنخفض وتلبية جميع المتطلبات الأخرى سوف تحصل على فائدة من هذا البرنامج. وهناك أيضا منشأة للأمهات واحد لتقديم طلب للحصول على المنازل التي تدعمها ومملوكة للقطاع الخاص. يمكن القيام بذلك عن طريق زيارة الموقع مباشرة من الإسكان والتنمية الحضرية (هود). شرط الحصول على مساكن مملوكة للقطاع الخاص المدعوم هو أن دخل المرأة يجب أن يكون أقل من 80 في المئة من المكان الذي يعيشون فيه.

وكانت الحكومة قد طرحت أيضا على قسيمة اختيار برنامج الإسكان في الحكومة التي تلبي بشكل مباشر على المطالب المالية لأصحاب العقارات الذين يملكون عقارات سكنية على أساس منتظم، وتوفير السكن للأمهات واحد المحتاجين وأطفالهم. يمكنك أيضا الحصول على خيار اختيار المنازل ومكان، حيث كنت ترغب في البقاء، في بعض الخطط التي تقدمها الحكومة. التقدم بطلب للحصول مساكن ذوي الدخل المنخفض غير سهلة على الاطلاق لان الحكومة يخلق الوعي حول المخططات عن طريق حملات الدعاية. لا يمكن للأمهات العازبات أيضا الحصول على مرافق سكنية مدعومة ومرافق الرعاية الصحية مع مساعدة من خدمات إعادة التأهيل الاجتماعي (SRS). وترد أيضا سلامة وأمن الأمهات العازبات وأطفالهن بسبب أهمية في حين التخطيط لمشاريع الإسكان بالنسبة لهم.

ونأمل أن هذه المعلومات على المساعدة في السكن للأمهات غير المتزوجات أن تكون مفيدة بالنسبة لك. من الضروري للغاية أن الأمهات العازبات على بينة من حقوقهم والتسهيلات لحياة أفضل.

没有评论:

发表评论