2012年9月21日星期五

ملخص الخطة التنفيذية للتسويق


ملخص لخطة التسويق التنفيذي، والذي يعرف أيضا باسم "ملخص تنفيذي تسويق خطة"، هو في الأساس موجز من جميع الحقائق الهامة والأساسية لخطة التسويق. ويرد عادة السلطة التنفيذية خطة ملخص التسويق كما في الصفحة الأولى من هذه الخطة، وفي بعض الحالات، يتم تسليم أيضا إلى وثيقة واحدة، من دون تقرير. يتم استخدام وثيقة الملخص التنفيذي للأي نوع من التقرير، خطة أو اقتراح. هدفها الأساسي هو أن أنقل للقارئ، فإن الحقائق الأساسية للتقرير، خطة أو اقتراح.

حول خطة التسويق التنفيذي موجز

ويستخدم الملخص التنفيذي عادة الى حد بعيد في الأعمال التجارية، وعالم الشركات. ليس هناك شكل وأوصت رسميا لملخص أو حتى التقرير نفسه كما دعونا نواجه الأمر، لا بد أن يكون كل خلاصة فريدة من نوعها. وهكذا، كتابة ملخص على أفضل وجه ممكن، لهذه النقطة، أمر ضروري. من أجل جعل هذا الموجز كما دقيق قدر الإمكان، وهنا عدد قليل من الأشياء التي يمكنك اتباعها في حين يعلقون أسفل موجز.

* هناك العديد من التنزيلات، والأمثلة، وعينات ونماذج من القالب الخطة التسويقية الملخص التنفيذي. وصيغ هذا أقترح عليك أن يعطي خلفية للشركة، وبيان المهمة وغيرها من التفاصيل غير الضرورية مثل عن شركتك. حسنا انه بالتأكيد لم يكن هناك حاجة لأنه، إذا كان القارئ يريد أن يعرف عن الشركة انه سوف يذهب في موقع الشركة على الانترنت أو البحث. وهكذا، وتجنب أي شيء يشير إلى صورة الشركة وسمعتها، وبيانات مهمة، وما إلى ذلك هنا في هذا التقرير، تحتاج إلى ضرب الحق كبد الحقيقة، وبعبارة ممكنة.

* ابدأ في التقرير مع الهدف، والهدف أو الحاجة، وحسب مقتضيات الحال. على سبيل المثال إذا كنت تقترح استراتيجية التسويق الإلكتروني، وتبين أن السبب الأساسي كيفية تنفيذ تلك الخطة سوف تجلب الكثير من الإيرادات، والأعمال التجارية والأرباح، وبالتالي في الأسطر القليلة الأولى وصف المنطق الخاص للخطة، وكيف هو عمل جيد خطة.

* سيتم بناء التقرير الخاص بك المتبقية على الأسطر القليلة الأولى، وفي الوقت المناسب من وثيقة، أنت يجب أن توضح، ما سوف يكون والتسويق، وعندما تكونوا والتسويق، وكيف سيكون التسويق ولمن سيكون لكم تسويق عليه.

* تقليديا الملخص التنفيذي ينتهي هنا، ولكن سوف تحتاج إلى كتابة موضوعية، في شكل مبيعات المتوقع في بعض الحالات، مثل إذا كنت تتناول على وجه التحديد ملخص لبعض شخص لديه هدف معين أو الطلب. على سبيل المثال، إذا كنت تقترح إجراء الأعمال التجارية والتسويق خطة الإنترنت، سيكون من الضروري لتشمل تفاصيل عن الهدف الخاص بك، وماذا كنت الاقتراب من الشخص.

* وأخيرا، أود أن يكون التقرير شاملا ليس معقد جدا، متموج ودقة جميع في الوقت نفسه. الشخص قراءة ملخص تنفيذي خطة تسويقية لا يملك الوقت لقراءة خطة وتقرير كامل، لذلك جعلها بسيطة قدر الإمكان من الضروري، كما قلت اعلاه ضرب الحق كبد الحقيقة.

وفضلا عن ذلك، أنصح لك لتجنب التنفيذية خطة تسويق قالب موجز. لمزيد من المدخلات التي قد تشير أيضا إلى اقتراح مخطط التسويق.

ملخص التنفيذي للتسويق خطة مثال:

هنا هو السلطة التنفيذية خطة التسويق سبيل المثال ملخص والتي يمكنك الرجوع إلى للاسترشاد بها.

AgroVision الأغذية العضوية

مقدمة

AgroVision الأغذية العضوية لتلبية احتياجات الطلب على الغذاء المستهلك. تقوم الشركة بتصنيع المنتجات الغذائية من موسم الحصاد وبشكل طبيعي عضويا. في ضوء نفسه، فإن الشركة تعتزم توسيع العلامة التجارية بدأت بالفعل من الأغذية الصحية، تحت العلامة التجارية الشونة الحصاد. هذه هي خطة التسويق لهذه العلامة التجارية.

نحن ندعو جميع محلات السوبر ماركت في ولايتك لتسويق وبيع وأعلن وتوزيع المنتجات الشونة نطاق الحصاد.

وصف المنتج

وقد أطلقت الشركة العلامة التجارية الشونة الحصاد ومنتجاتها على أساس تجريبي في مدينة XYZ (التقارير المذكورة في الخطة الفعلية). المنتجات الغذائية المقترحة تذهب كما يلي: 1. 14 شطائر مختلفة

2. 14 لفات مختلفة

3. 14 مختلف الهزات والعصائر

4. 14 كوكيز مختلفة

5. 14 حبوب مختلفة

6. 14 البيتزا المختلفة

سوف يتم تعبئتها من المنتجات في الورق والكرتون، وسيكون له صلاحية حوالي 50 ساعة. وقد تعلق لائحة الأسعار.

سوق الإمكانيات

المجتمع ينمو الصحة واعية جدا وهناك حاجة للخير غذاء والتغذية، والغنية، التي لديها أقل تلوث، وقد شهدت أقل المواد الحافظة. وسيتم تصنيع المنتجات المذكورة أعلاه في مصنع قائم على أساس إقليمي، وسوف يتم شحنها في الساعات الأولى من الصباح، مع اللوجستية المبردة السليم. المنتجات الغذائية العضوية، ومصنوعة من المحاصيل نمت بشكل طبيعي، وتعود ملكية هذه المزارع من قبل الشركة. وتستهدف جميع السكان في المنطقة، لأن السوق واتخاذ كل التركيبة السكانية في الاعتبار. وسيتم تناول هذه المنتجات التي ستظل غير المباعة مرة أخرى من قبل الشركة للتخلص منها في مصانع الغاز الحيوي والعلاج.

مسح

من أجل التأكد من الطلب المبدئي، وفريق العمل لدينا مسح حيز المحال التجارية الفردية الخاصة بك للتأكد من الطلب. وبالإضافة إلى أن تتم المحاكمة في الأسبوع.

وتقدم الشركة عمولة 5٪ مثالي للبيع من كل منتج، بالإضافة إلى أنه سيتم تزويد معدات التبريد، والإعلانات والخدمات اللوجستية من قبل الشركة.

كنت قد لاحظت أن الملخص التنفيذي كامل عينة قصيرة والعصي إلى الحقائق الأساسية. وآمل أن وضع خطة للتسويق في الملخص التنفيذي هي الحيلة. اقتراح واحد آخر، المرفقات من قائمة الأسعار أو أي عمل مالي لموجز يبرهن على أن تكون ذات أهمية كبيرة.

没有评论:

发表评论