2012年9月8日星期六

ذكر أعراض المثانة العدوى


عدوى المثانة، والمعروف أيضا باسم التهاب المثانة هو نوع من التهاب المسالك البولية الذي يحدث بسبب التهاب في المثانة. رغم أن النساء هن أكثر عرضة للتأثر عدوى المثانة، وكانت هناك حالات من التهاب المثانة في الرجال أيضا. السبب الرئيسي الذي يسبب التهاب المثانة في الرجال هو وجود البكتيريا في المسالك البولية.

عادة، والتهابات المثانة يؤثر على الرجال بعد سن ال 50 وتكون في الغالب ناتجة بسبب مشاكل البروستات. أحيانا، قد انتشرت عدوى بكتيرية إلى المثانة عن طريق الكلى أيضا. ومع ذلك، عدوى المثانة في الرجال ليست مشكلة صحية خطيرة. بدلا من ذلك، مع العلاج المناسب، هو في الواقع ممكن لعلاج فردي تماما. ومع ذلك، يمكن للعدوى المثانة دون علاج يسبب مضاعفات خطيرة مثل التهاب الكلى ومشاكل في البروستات، وما إلى ذلك وبالتالي، فمن المهم أن نعرف عن اعراض عدوى المثانة من الذكور، وذلك لتلقي العلاج الفوري. جنبا إلى جنب مع أعراض عدوى المثانة الذكور، دعونا نأخذ أيضا نظرة على أسباب وعلاج لعلاج هذه المشكلة.

ذكر التهاب المثانة: الأسباب

واحدة من الأسباب الشائعة لالتهاب المثانة في الرجال كذلك في النساء والسيطرة على الرغبة الملحة في التبول. عندما يتم ذلك لفترة طويلة من الزمن، والبكتيريا التي تم تخزينها في المثانة تتكاثر، مما أدى إلى إصابة. يمكن إصابة مجرى البول أيضا أن يكون سبب التهاب المثانة الذكور. أحيانا، يمكن أن تسبب تهيج في مجرى البول نتيجة لمواد مثل الملابس، وفقاعة حمام، والبراز، وغير ذلك وهذا يمكن أن تصبح سببا لشخص لتجربة عدوى في المثانة. أحيانا، لا يمكن محو الأمعاء في طريقة غير صحيحة بعد قضاء الحاجة أيضا أن يسبب أي شخص لتطوير عدوى المثانة أو التهاب المثانة.

بعض الرجال أيضا يعانون من هذه المشكلة بسبب الخلل الهيكلي. ويقال انه عندما أنابيب التي تربط المثانة إلى الكلى لا تشكل بشكل صحيح في رحم الأم، والشخص غير المرجح أن تشهد التهابات المثانة في حياته. وهناك سبب آخر غير المختونين أن يزيد من خطر بالنسبة لشخص لتجربة التهابات المثانة القضيب. ويمكن استخدام قسطرة بعد عملية جراحية أيضا أن يكون السبب وراء شخص لتطوير التهاب المثانة.

ذكر التهاب المثانة: الأعراض

كما قلت سابقا، إذا ما تركت ذكر عدوى المثانة دون علاج، ويمكن للمرض الانتشار إلى أعضاء أخرى، ويسبب بعض المشاكل الخطيرة. ولذلك، فإن معرفة حول أعراض عدوى المثانة الذكور مساعدة بعضهم في الحصول على مساعدة طبية فورية. وهنا بعض من الأعراض التي قد تواجهك في حين الرجال الذين يعانون من عدوى المثانة.

* واحد من أكثر الأعراض شيوعا من التهاب المثانة والإحساس باللسع أو أثناء التبول. معظم الناس أيضا تواجه الرغبة الملحة في التبول بشكل متكرر. وهناك مشكلة أخرى أن يترافق مع التهاب المثانة ذكر هو أن واحدة من المرجح أن يشعر بامتلاء المثانة حتى بعد تفريغها.

* لا يجوز للشخص يعاني من التهاب المثانة نلاحظ بعض آثار دم في البول. ويمكن للعدوى المثانة في الرجال أيضا يتسبب في بعض الأحيان البول غائم جنبا إلى جنب مع رائحة قوية وكريهة.

* الألم هو آخر من أعراض التهاب المثانة لدى الرجال. جنبا إلى جنب مع ألم أثناء التبول من ذوي الخبرة، يمكن للمرء أن يشعر أيضا التشنج أو الضغط على البطن المتوسطة أو أقل من ذلك. بعض الناس قد يكون أيضا آلام الظهر الشديدة كعرض من أعراض التهاب المثانة.

* إذا ذكر عدوى المثانة أصبح أي شديدة إذا كان قد انتشر إلى الكليتين، فرد قد تواجه حمى مع قشعريرة وتعرق ليلي. وقال انه يشعر التغييرات الارهاق والتعب، وكذلك العقلية أو ارتباك. غثيان قيء يتبعه هو أيضا من أعراض المثانة شديدة أو عدوى في الكلى.

ذكر التهاب المثانة: علاج

إذا كنت تعاني من أعراض مماثلة، من المهم جدا استشارة الطبيب فورا. ويمكن للطبيب إجراء تحليل البول والبول اختبار ثقافة لتحديد وجود البكتيريا في البول. ويمكن أيضا فحص الكلى تجرى لمعرفة ما إذا كانت العدوى قد وصلت الكلى. العلاج لعدوى المثانة المضادات الحيوية. قد يطلب الطبيب من المريض أن تناول المضادات الحيوية لمدة 7 - 14 يوما. يجب أن نتذكر أنه على الرغم من الأعراض سوف تهدأ عندما يبدأ المرء أخذ هذه المضادات الحيوية، لا بد من استكمال الدورة لمنع العدوى من الظهور مجددا.

جنبا إلى جنب مع الأدوية، وهناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن للمرء محاولة لعلاج التهاب المثانة الذكور. استهلاك عصير التوت البري بانتظام ويقال ان واحدة من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج التهاب المثانة. بخلاف هذا، فإنه من المهم أيضا أن تشرب الكثير من الماء لعلاج عدوى المثانة سليمة.

وآمل، كل الشكوك الخاص بك عن ذكر أعراض عدوى المثانة، وأسباب وعلاج واضحة لهذه المادة. واحد يجب أن نتذكر أن الناس الذين عانوا من التهابات المثانة قد واجهت مرة أخرى، وبالتالي، فمن المهم أن تتخذ الاحتياطات اللازمة. لا بد من تذكر للحفاظ على المنطقة التناسلية نظيفة وجافة والرطوبة يزيد من فرص العدوى البكتيرية. وعلاوة على ذلك، يجب على المرء التبول، وأيضا تنظيف المنطقة بعد الانغماس في ممارسة الجنس. وبصرف النظر عن كل هذا، واحد مهم جدا هو وقائي للتبول عند واحد يشعر بالحاجة للقيام بذلك، كما عقد مرة أخرى يمكن أن تزيد من خطر الإصابة المثانة في الرجال والنساء.

没有评论:

发表评论