2012年9月22日星期六

الرئيسية قانون الأعمال


إذا كنت تدير الأعمال التجارية، سواء كانت ملكية فردية أو في شراكة، يجب أن يكون على بينة من التعقيدات في ملء استمارات ضريبة الدخل الخاص بك. في حين أن القوانين الضريبية تختلف عن كل سنة، والشيء الوحيد الذي يبقى دائما ثابت الخاص بك هو رمز الأعمال الرئيسية العدد. في أشكال الضرائب، وكنت المطلوبة لدخول هذا رمز مهم وإلا هوية عملك قد تواجه خطر تمييع. هذه الرموز من ستة أرقام وأرقام بطاقات الهوية الأساسية لكل صاحب عمل في الولايات المتحدة، بغض النظر عن نوع من عمل واحد قد تملك.

ما هو الرمز الرئيسي للأعمال؟

مكتوب على الجزء العلوي من أشكال السنوي ضريبة الدخل، وهذه الرموز من ستة أرقام هي مفاتيح لتحديد الكيان الذي يدير الأعمال التجارية، وعائداتها، والأصول، والنفقات والأموال. دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) والحكومة الامريكية الرئيسية وكالة تعمل من أجل تحصيل الضرائب ويدير إنفاذها قانون الضرائب، ويستخدم رمز الأعمال الرئيسية وتحديد لصاحب العمل وأيضا من فئة رجال الأعمال. من خلال زيارة موقع مصلحة الضرائب، يمكنك ان تعرف رمز من عملك. وفيما يلي الفئات التي يمكنك أن تبحث عن رمز رئيسي الأعمال الصحيح لمشروعك التجاري.

* الإقامة

خدمات الغذاء * وأماكن الشرب

* الإدارة والدعم

* إدارة النفايات والخدمات العلاجية

* الزراعة

* الغابات والصيد وصيد الأسماك

* الفنون

* التسلية والترفيه

* البناء

* الخدمات التعليمية

* التمويل والتأمين

* الرعاية الصحية والمساعدة الاجتماعية

* المعلومات

* التصنيع

* التعدين

* الخدمات المهنية والعلمية والتقنية

* العقارات

* استئجار وتأجير

الدينية *

* مانحة

* المدنية، المهنية، والمنظمات المماثلة

* تجارة التجزئة

* النقل والتخزين

* المرافق

* تجارة الجملة

عندما تزور دائرة الإيرادات الداخلية الموقع الرسمي، تذهب تحت قسم الأعمال رمز وستجد أن تحت كل فئة، وهناك رموز للشركات محددة. يمكنك جعل علما أن رمز تبعا لفئة عملك. يجب مضاعفة بعناية تحقق رمز عملك، لأنه هو السبيل إلى المعلومات المالية الخاصة بك إلى مصلحة الضرائب. قد تصل الأرض في ورطة إذا كنت تستخدم رمز الأعمال الرئيسية التي ليست لك. بسبب النمو الهائل للإنترنت، هو الآن من السهل جدا أن تعرف رمز فقط من خلال زيارة موقع مصلحة الضرائب.

قانون اتحادي الأعمال الرئيسية: التاريخ

وكان ذلك في عام 1934، أن مكتب الولايات المتحدة للمعايير الإحصائية جاء بفكرة من شركات التجميع على أساس الفئات. استغرق الأمر ما يقرب من أربع سنوات لإلى أن تتحقق هذه الفكرة. في عام 1938، تم إطلاق موحد لرموز التصنيف الصناعي (كذا). وكانت هذه أول قائمة من الشركات المصنفة حسب نوع الصناعة. كذلك، كان ذلك في عام 1941 تم إطلاق أول طبعة كاملة من رموز SIC. منذ ما يقرب من 50 عاما، واستخدمت هذه الرموز SIC كمصدر رئيسي لتصنيف الأعمال. في عام 1997، ومع ذلك، نظرا للجهود التي يبذلها مكتب الإحصاء الأميركي، وصناعة جديدة في أمريكا الشمالية نظام تصنيف، أو NAICS، وقدم واستبدالها تدريجيا الرموز القديمة SIC. رموز NAICS هي من ستة أرقام، وأنها تحتوي على رقم واحد اضافي لتصنيف أكثر تحديدا وآخر أرقام إضافية لتصنيف البلاد. مقارنة NAICS، رموز SIC يمثل سوى رموز التجارية للولايات المتحدة فقط. لذلك يمكنك أيضا زيارة موقع NAICS الرسمية لمعرفة رمز الأعمال الرئيسية للشركات الخاصة بك.

من المهم جدا لأصحاب الأعمال لدخول رمز صحيح التجارية الرئيسية على النحو الذي يساعدهم في عمليات تدقيق ضريبة الدخل. قد دخول خاطئ من قانون العمل تقودك الى دفع المزيد من الضرائب مما كنت يحق لك أو أنه قد يجلب لك أيضا تحت الماسح الضوئي من دائرة ضريبة الدخل بسبب الاختلافات في البيانات كما هو مذكور في الوثائق الخاصة بك من ضريبة الدخل. حتى إذا لم تكن قد وجدت بعد رمز الأعمال الرئيسية من عملك، (قد يكون كنت بدء الأعمال التجارية وكنت لم تقدم حتى الآن لفرض ضريبة على الدخل)، يمكنك زيارة موقع مصلحة الضرائب أو NAICS لمعرفة المزيد عن عملك رمز.

没有评论:

发表评论