2012年9月19日星期三

التكلفة الأساسية استبدال سخان


في هذه الأيام من الشتاء تقشعر لها الأبدان، يمكن للمرء أن لا تستطيع أن يكون لها سخان الخلل في السيارة. في حال كنت تواجه مثل هذا الوضع وهذه المشكلة هي جوهر المدفأة، يجب أن تحصل على استبدالها فورا. في هذه المقالة Buzzle، توفر لك مع تقدير تكلفة استبدال سخان الأساسية.

كيف سخان العمل الأساسي؟

وجوهر سخان هو جهاز، أقرب إلى المبرد. فهو يستخدم في تسخين الدواخل من مقصورة سيارة وابقائها دافئة. قبل أن نتحدث عن جوهر سخان تكلفة الاستبدال، واسمحوا لنا أن نعرف قليلا أكثر حول كيفية عمل نواة سخان. كل كائن ساخن يشع حرارة على شكل موجات كهرومغناطيسية الأشعة تحت الحمراء. هذه الطريقة جهاز التدفئة يعمل من خلال إشعاع الحرارة. يسخن الأساسية من خلال مرور سائل التبريد الساخن من محرك السيارة. يتكون هذا السائل التدفئة بالمرور عبر أنبوب صلب المدفأة متعرج. أنابيب تحصل على الساخن والهواء المحيط بهما كما يحصل ساخنة، والذي هو في مهب بالتالي خارجا مع مروحة، ونشر الدفء داخل السيارة الداخلية.

في الواقع، وسائل التدفئة في الواقع هو السائل المبرد (خليط من الماء ومادة كيميائية لمنع التجمد)، التي يتم تحويلها إلى نواة جهاز التدفئة، وبعد أن يبرد المحرك. كما السائل المبرد يمر حول المحرك، فإنه يأخذ في حرارة المحرك، في حين التبريد في هذه العملية. وهكذا يتم استخدام هذه السوائل الساخنة "المبرد" في التدفئة والداخلية للسيارة. تلك هي براعة من مصممي السيارات، وجدوا طريقة لاستخدام كل شيء. ويقع هذا عادة الأساسية سخان على لوحة القيادة من كل سيارة وانها قدمت حتى من الأنابيب الموصلة الألومنيوم، مع الزعانف والتي تزيد مساحتها عن الإشعاع. وبالتالي جوهر سخان، ويعمل دورا مهما جدا في سير السيارات عموما، وخصوصا في البلدان ذات المناخ البارد. الآن كما تعلمون، حيث الدفء المتداولة داخل سيارتك، بل يأتي من المحرك نفسه، من احتراق الوقود.

كم هي تكلفة ليحل محل الأساسية مسخن؟

تكلفة استبدال أي عمل ينطوي على السيارة جزء من عنصرين. واحد هو تكلفة شراء المكونات بديل جديد، والمواد الخام وآخر هو تكلفة اليد العاملة. للحصول على تقدير دقيق لمتوسط ​​تكلفة استبدال سخان الأساسية، دعونا نرى ما كل ما يتطلبه الأمر لاستبدال سخان الأساسية. عند واحد يحل محل الأساسية سخان، لتحل محل الاختام الأساسية سخان هو أيضا إلزامية.

لهذا الإجراء بديل، والسيارة بحاجة إلى أن تثار بشكل آمن، وذلك باستخدام مواقف جاك. استبدال سخان الأساسية تبدأ مع إلغاء توصيل السالب للبطارية السيارة. ثم السائل المبرد بحاجة إلى أن ينضب من نظام التبريد. تخزينها في وعاء نظيف، كما سيكون لديك لاستخدامها مرة أخرى. المقبل يتم قطع خراطيم المدفأة وتتم إزالة أنبوب التصريف. المقبل، يتم إزالة العديد من المكونات الأخرى مثل الكلمة منفذ الهواء، وحشو عمود التوجيه في الافتتاح، العوازل الصوتية والكونسول الوسطي. ثم يتم قطع غطاء الأساسية سخان وتتم إزالة المشابك جنبا إلى جنب مع جوهر سخان. بعد ذلك، يتم تثبيت جديد الأساسية سخان ويتم استبدال المشابك، وكذلك الغطاء.

وبناء على ذلك، فإن جميع مكونات إزالتها، ويتم وضع مرة أخرى، في ترتيب عكسي. خلال هذا الإجراء بأكمله، ونظام تكييف الهواء يجب أن يتم تفريغ وسيكون لها للذهاب من خلال عملية إعادة الشحن. النظر في تكلفة النوى سخان جديد والعمل المعنية، وجوهر سخان متوسط ​​بديل يقع في نطاق 600 دولار إلى 900 دولار. قد تختلف التكلفة وفقا لنموذج من السيارة، وكذلك جودة المكونات المستخدمة بديل.

كما ترون، وتكلفة استبدال سخان الأساسية ليست عالية. فمن الأفضل لدفع ما يصل والحصول على هذا المنصب استبدال القيام به، من تجميد داخل السيارة!

没有评论:

发表评论