2012年9月15日星期六

واحد قسط التأمين على الحياة


على الرغم من أننا لم تقدم له الكثير من التفكير، بل هو حقيقة أن الحياة لا تأتي مع الكثير من المخاطر، والتي نحن بحاجة الى التعامل مع كل يوم. عندما يكون لديك المعالين الذين رفاهية تماما مسؤوليتكم، والمخاطر هي أكثر من ذلك. طريقة واحدة من التحوط ضد هذه المخاطر، هو أن يذهب للتأمين. هناك العديد من المنتجات التأمينية التي يمكن أن تقلل من مخاطر المالية الخاصة بك وتقديم ضمانات لمستقبلك. منتج واحد مثل هذا التأمين هي حياة واحدة قسط بوليصة التأمين. والهدف من هذه المقالة هو لتوضيح ما هي الحياة قسطا واحدا التأمين وفوائده للمؤمن عليهم.

هناك جوانب عدة من الحياة التي يحتاج المرء للتفكير في عند الانخراط في التخطيط المالي للمستقبل. كنت في حاجة للتأمين الصحي، والاستثمار في المعاشات، والتي يمكن أن تضمن أن يكون لديك الحماية الكافية ضد المخاطر الصحية ودفق مستمر من الدخل خلال التقاعد الخاص بك.

بيد أن هذه الخطط لا تأخذ في الاعتبار خطر واحد لا مفر منه، وهو أن الموت. لي الاعتذار اذا كان كل هذا يبدو والمهووسين، ولكن واحد يحتاج إلى التفكير في المستقبل المالي للالمعالين في حال وفاة واحدة. بعد كل شيء، الحياة تستمر حتى بعد وفاة وكنت بحاجة للتفكير في مستقبل زوجتك وذريتك المالية، في حالة وفاة الخاصة بك. هذا هو المكان الذي واحد قسط التأمين على الحياة يأتي واسمحوا لنا فيها رؤية ما هو واحد قسط التأمين على الحياة السياسة في كل مكان، في المقطع التالي.

ما هي واحدة قسط التأمين على الحياة؟

أي بوليصة التأمين يوفر لك قدرا معينا من الحماية ضد خطر، في عودة الاستثمار الخاص النقدية. يمكن أن تكون الحياة قسط التأمين واحد يفهم على نحو أفضل إذا ما تم كسر هذا المصطلح كله الى أجزاء. قسط واحد يعني أن عليك شراء هذا النوع من السياسة من خلال دفع مبلغ مقطوع واحد، مقابل الدفع من خلال أقساط. عند شراء الحياة قسط التأمين واحد، فإنه يوفر لك في المقام الأول مع فائدة الموت، مع قدر معين من المال يدفع للمستفيدين الخاص مدرجة في حالة الوفاة. المبلغ فائدة الموت هو أكبر من الواضح من المبلغ الأصلي الذي كنت الاستثمار، ومعظم الوقت مرتين حتى من الاستثمار الأولي.

هناك نوعان من رئيس واحد قسط التأمين على الحياة، والتي تشمل "واحدة قسط التأمين حياة بكاملها" و "متغير قسط التأمين على الحياة واحدة '. في السابق تقدم سعر فائدة ثابت على الاستثمار الخاص، في حين أن الأخيرة توفر متغير واحد، عائدها تعتمد اعتمادا كليا على الأوراق المالية التي تستثمر في شركة تأمين واحدة فيها أسعار التأمين على قسط حياة عرضت تعتمد اعتمادا كليا على شركة التأمين شرائه من ويجوز تعديلها وفقا لعمرك ومتوسط ​​العمر المتوقع.

فوائد واحدة قسط التأمين على الحياة

أكبر ميزة على اختياره لقسط التأمين حياة واحدة هي فائدة الموت مضمونة في ان يوفر، والتي قد تكون حتى أكثر من ضعف المبلغ الذي كنت الاستثمار. وبالاضافة الى ذلك، والاستثمار الخاص ينمو معفاة من الضرائب، ومصلحة بالقتل التي تلقاها المستفيدين وهي معفاة من الضرائب أيضا. قد رسم على قرض (تبلغ قيمتها نحو 90٪ من المبلغ السياسة)، وذلك باستخدام واحد قسط التأمين على الحياة كضمان. وهناك امرأة عمرها 60 عاما، الذي يشتري 30000 $ حياة قسط التأمين واحد يوفر فائدة الموت تبلغ أكثر من 60،000. فوائد الموت هي سن تعتمد على وظيفة من إجمالي حجم الاستثمار الأولي.

نأمل أن تكون هذه المادة قد ألغى كل الشكوك في عقلك حول ما هو واحد قسط التأمين على الحياة. انها واحدة من الأدوات التي تتيح تأمين أفضل شخص لتقديم يعولهم بعد وفاة وضمان مستقبل آمن من الناحية المالية بالنسبة لهم. كما ذكر من قبل، والمزايا الضريبية أنه يوفر لك وخيار رسم القروض ضدها، يجعل من الأصول المالية التي يمكن البنك عليها. وأنا لا أرى أي سبب لشخص لا تريد أن تختار لقسط التأمين حياة واحدة كما انها مصدر قوة والتي تساعدك في الحياة وبعد الموت!

没有评论:

发表评论