2012年9月12日星期三

صار فرامل


وقد تعرض في الآونة الأخيرة كنت على الحبال المتنافرة من الفرامل صار الذي ما فتئ يؤثر التكفير الخاص سلمي على عجلة القيادة؟ ثم عليك أن تفعل شيئا حيال ذلك قريبا! للذهاب الى جذر المسألة، تحتاج إلى فهم ما هي الأسباب التي تؤدي إلى الفرامل وصار ما يمكن القيام به لرعاية هذه المشكلة.

المكابح حاد في السيارات هي ظاهرة شائعة جدا. ضجيج من أي نوع التي تم إنشاؤها بواسطة سيارة، بما في ذلك ضجيج المكابح حاد، هو في الغالب بسبب الاحتكاك والاهتزاز. لا بد سيارة كونها آلة معقدة وجود عدد كبير من أجزاء متحركة في الداخل، لإحداث ضجيج من بعض أو من نوع آخر بسبب الاحتكاك والاهتزاز في السرعات العالية. هناك طرق للرعاية المكابح حاد عن طريق القضاء على الاحتكاك. في المقطع التالي أناقش بعض الأسباب الشائعة للفرامل حاد.

أسباب فرامل صار

ما يؤدي الى المكابح حاد بينما كان يقود سيارته؟ وهنا بعض الأسباب الأساسية:

تردد الرنين المعدني

السبب الرئيسي وراء الأنين من الفرامل هو تردد الرنين لنظام الكبح الذي يولد كل الضجيج من خلال الاهتزاز. وكان الاسبستوس والمواد المستخدمة لصنع المواد وسادة الفرامل في وقت سابق، وكان أقل بكثير صاخبة. ومع ذلك، تم العثور على الاسبستوس لتكون مسببة للسرطان ومن ثم تم نفيه من قبل حكومة الولايات المتحدة. الآن معظم المواد المستخدمة هي مركبات معدنية شبه الذي لا بد أن يسبب بعض الضجيج بسبب تكرارها الرنانة المتأصلة في الاهتزاز التي تقع في نطاق مسموع. وهنا بعض من الأسباب الرئيسية للوالتي قد تؤدي إلى الفرامل الأنين.

الدوار الفرامل مشوه

واحدة من المكونات الرئيسية لنظام الكبح هو الفرامل الدوار. إذا عازمة أو مشوهة في الشكل، ويمكن ان يتسبب في اختلال مع الفرامل، وتؤدي إلى قرص الفرامل حاد.

فرامل ملابس الوسادة والغبار

لا يمكن للالصرير الفرامل يكون حجة لتغيير الفرامل البالية. ويمكن ارتداؤها فضح الفرامل وسادة الفرامل ارتداء المؤشرات التي هي لوحات معدنية تدرج تحت المواد وسادة لجعل التعرف على تبلى أسهل. ويمكن لجهة الاتصال هذه لوحات معدنية مع الدوارات يؤدي إلى الصرير الفرامل. أيضا يمكن أن الغبار عالقا بين الفرامل والدوارات جنبا إلى جنب مع اهتزازات عنيفة تؤدي إلى الصرير الضوضاء.

كيفية إصلاح الفرامل صار؟

عندما كنت تواجه مشكلة، وعادة ما يتم العثور على حل عند مهاجمة السبب الجذري. وهنا بعض من الطرق التي يمكنك إصلاح الفرامل حاد:

رذاذ أقراص الفرامل خلع الملابس

ورذاذ أقراص الفرامل خلع الملابس متاح التي يمكن أن تقلل من الضوضاء التي تصدر صريرا عند فتحها التستر على الفرامل ومساعدة من وراء استرجاع من قبل المكابس الفرامل. وهذا يضمن أن منصات لا تأتي في اتصال مع الدوار عندما لا تكون قيد الاستعمال. رش خلع الملابس إلى الجزء الخلفي من الفرامل عن طريق رش عليه في الجزء المركزي من الفرامل الفرجار. الحرص على أن لا رش المادة على الجانبين وسادة الفرامل أو الدوار الفرامل.

طبلة الفرامل استبدال الحذاء

ويمكن الاستعاضة عن حذاء الفرامل طبلة القبض على ضجيج الصرير كما تهالك المواد حذاء يمكن أن تتراكم وتؤدي إلى الصرير. تأكد من أن يتم مسح جميع الانقاض سقطت بسبب المواد من تهالك بعد استبدال الحذاء الفرامل.

الفرامل الوسادات استبدال

إذا وسادة الفرامل يرتديها هو الجاني الذي يسبب صرير الفرامل ل، ثم استبدال الفرامل هو الحل لإسكات الفرامل. وهذا يمكن تحييد فعالية صوت فرامل الصرير في معظم الحالات.

غسل الفرامل وفحص السائل

غسل الجمعية الفرامل كامل مع خرطوم المياه في الضغوط العالية لاخراج كل الانقاض الجسيمات التي قد تراكمت لديها. فحص زيت البريك، ويذهب لفرملة تدفق السوائل في حالة تجد لها أن تكون غامضة بدلا من الذهبي الخالص. ويمكن القبض على تراجع غير مكتملة من الفرجار الذي يسبب الأنين نظرا لعدم كفاية مستويات زيت الفرامل والمشاكل الحرارة عن طريق استبدال السوائل.

وهناك كمية معينة من حين لآخر الفرامل الأنين لا تزال نتيجة لتردد رنين داخلي من المواد في اهتزاز عالية وسرعات عالية. نأمل أن تكون هذه المادة قد تركت أي مجال للشك حول أسباب المكابح حاد والطرق التي يمكنك من خلالها التعامل مع المشكلة!

没有评论:

发表评论