2012年9月9日星期日

ركن الحاسوب المكتبي للمساحات الصغيرة


عندما كنت قصيرة من الفضاء، مضيفا أن الأثاث حق مهم جدا. كنت في حاجة إلى التفكير مليا في حين ان اختيار أي بند الأثاث ليتم وضعها هنا. لذلك حتى عندما كنت تخطط لإضافة مكتب كمبيوتر في غرفة صغيرة، والنظر في وضع الحق وأفضل تصميم من الضروري تماما. وجود مكتب الكمبيوتر الزاوية هي أفضل فكرة في حال كنت قصيرة من الفضاء. كما مكاتب الكمبيوتر ركن للمساحات الصغيرة هي من بين أكثر القطع المدمجة من الأثاث، وسوف تقدم نفسها بحق لك مساحة عمل بدون احتلال المنطقة كثيرا من الغرفة. الانتقال إلى العثور على بعض الأفكار حول التصميمات التي تجعل من أفضل مكاتب الكمبيوتر ركن للمنزل.

ركن الحاسب الآلي تصاميم مكاتب للمساحات الصغيرة

يعلق على الحائط الجدول

هذا هو التصميم الأول الذي يمكن أن تختار في حال كان لديك مساحة صغيرة. شنت الجدار مكاتب كمبيوتر صغير للمساحات الصغيرة نقدم لكم مساحة حرة الكلمة التي تتجنب زيادة تأثير حجب تلك المكاتب الأخرى قد خلق. ليست هناك حاجة لإطار في حين اخترت لمكتب الحائط. كل تصميم يتضمن هي زوايا لإصلاح سطح طاولة ورفوف أخرى على الحائط. هل يمكن أن يكون جدول جدار جبل أعلى من الحجم المطلوب والشكل. المقبل، إضافة إلى رفوف قليلة فوق وتحت وفقا لقطع أجهزة الكمبيوتر التي تحتاج إلى استيعابها هنا. يمكنك الحصول على رفوف قليلة اضافية شنت فوق رأس هذا الجدول لوضع جهاز الكمبيوتر القرطاسية والكتب.

متعددة الوظائف مكتب

مكاتب كمبيوتر متعددة الوظائف للمساحات الصغيرة هي أفضل منها. وجود مكتب المتاحة لمختلف المهام هو مفيد جدا لأنه سيوفر المساحة التي الآخران النوع من المكاتب قد يشغلونها. الآن وكنت أتساءل ما يمكن كل جهاز كمبيوتر ركن صغير مكتب للعمل في المساحات الصغيرة، وبصرف النظر عن استيعاب أجهزة الكمبيوتر. حسنا، هنا بعض النصائح. هل يمكن أن يكون 'L' الكمبيوتر زاوية على شكل خطة مكتب. تمتد الآن واحدة من الأسلحة من هذا 'L'، بحيث يكون لديك كونترتوب طويلة على جانب واحد. إضافة صف من الأدراج تحت هذا كونترتوب. في نهاية هذا الذراع، تثبيت مستطيل جبل جدار طويل القامة أو مرآة البيضاوي. يمكنك إضافة واحدة أكثر درج تحت كونترتوب، دون حق هذه المرآة أو ضع مربع تخزين مغلقة مع 2-3 مقصورات. حسنا، لديك خزانة ملابس جاهزة. ويمكن استخدام المساحة الحرة (كونترتوب) بين هذه المرآة والزاوية حيث كنت قد وضعت على شاشة الحاسوب لدراسة والعمل ولكي الملابس أيضا.

فتح مكتب الحاسوب

إذا كنت تخطط لديها مكاتب صغيرة كمبيوتر خشبي للمساحات الصغيرة، ثم وهذا يمكن أن يكون أفضل تصميم للنظر فيها. مكاتب مفتوحة تتكون في الأساس من إطار خشبي التي لا غنى عنها فقط لتشكيل مكتب بسيط ورأس الجدول الذي يجلس على الإطار. كذلك يمكنك إضافة التخزين على جانب واحد، تحت أعلى الجدول. والرف لوحدة المعالجة المركزية وعلبة لوحة المفاتيح أمر ضروري. وبصرف النظر عن هذا، لا تنظر في إضافة ألواح خشبية مسطحة من الخلف أو كلا الجانبين. في مكتب مفتوح يساعد على تجنب تأثير حجب، ويجعل بالتالي واحدة من أفضل تصميم للمساحات الصغيرة.

آمل أن تجد التصاميم المذكورة من مكاتب الكمبيوتر ركن للمساحات الصغيرة مناسبة لغرفتك. مع المواد المناسبة والتصاميم، ويمكنك إنشاء بعض المساحة حقا قطعة من الأثاث التوقف التي تناسب بحق الاحتياجات الخاصة بك وتتناسب مع المساحة المتاحة....

没有评论:

发表评论