2012年9月7日星期五

هي الجرثومة المعدية


ما هي الجرثومة الخارقة؟

هذه الجرثومة هي اختصار لمصطلح والمكورات العنقودية الذهبية المقاومة للمثسلين بكتيريا. وهو سلالة من البكتيريا العنقودية الذهبية (أو المكورات العنقودية)، والتي هي مقاومة للميثيسيلين، البنسلين، وغيرها من المضادات الحيوية أوكساسيلين توصف عادة. وهذا يمكن أن بكتيريا تؤثر على أجزاء مختلفة من جسم الإنسان. في بعض الأحيان، يمكن أن تسبب هذه الجرثومة الالتهابات التي تتهدد الحياة مثل تسمم الدم والالتهاب الرئوي، والتي تتطلب عناية طبية فورية. هذا هو السبب الرئيسي للالتهابات أنسجة الجلد وناعمة. "هل هذه الجرثومة المعدية" هو واحد من الأسئلة الأكثر شيوعا وطلب.

هي الجرثومة المعدية؟

مشابهة لعدوى المكورات العنقودية الأخرى، وهذه الجرثومة معدية. يمكن أن ينتشر من شخص إلى شخص آخر عن طريق الاتصال المباشر أو غير المباشر، ولكن ليس عن طريق الهواء. في أبسط شروط، يمكن للفرد الحصول على هذه الجرثومة بعد لمس الشخص المصاب الجرثومة أو الأشياء التي تحتوي على بكتيريا. قد العاملين في الرعاية الصحية حتى و / أو الحصول على الحاضرين بعدوى MRSA عن طريق لمس المرضى الذين يصابون مع هذه الجرثومة أو التعامل مع الأجهزة الطبية التي تكون ملوثة ببكتيريا. نظرا لسهولة نشر، غالبا ما تعتبر هذه الجرثومة كما superbug.

وتشير التقديرات إلى أن نحو 30 في المئة من الناس لديهم هذه الجرثومة في الأنف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن هذه الجرثومة تكون موجودة في الدم والجلد والجهاز البولي. على الرغم من ذلك، قد لا يكون هناك أي أعراض المرتبطة تفشي هذه الجرثومة من هذا القبيل، هؤلاء الافراد لديها القدرة على نشر هذه الجرثومة البكتيريا إلى أشخاص آخرين. وفقا للأبحاث الطبية، ونحو 1 في المئة من سكان العالم لديها هذه الجرثومة، التي قد تجري في أي من دون أي أعراض أو المصابين مظهر من الأعراض. أيضا، هذه الجرثومة حسابات العدوى لأكثر من 60 في المئة من التهابات المكورات العنقودية.

فإنه تجدر الإشارة إلى أن ويمكن علاج هذه الجرثومة من قبل الإدارة من المضادات الحيوية المناسبة. بالمقارنة مع غيرها من المكورات العنقودية علاج العدوى، وتنتشر هذه الجرثومة هي صعبة لعلاج، منذ سلالة بكتيريا مقاومة لبعض المضادات الحيوية معظم تدار عادة. في الأشخاص الأصحاء، يمكن استرداد هذه الجرثومة حتى من دون تناول الأدوية العلاجية. لعلاج فعال لهذه الجرثومة، فمن المستحسن أن تأخذ جرعة كاملة من المضادات الحيوية المقررة. خلاف ذلك، هناك فرص من الإصابات المتكررة.

الذين هم في خطر للعدوى هذه الجرثومة؟

في معظم الحالات، تنتشر هذه الجرثومة كما يحدث التهابات المستشفى المرتبطة بها. عادة، وتتجلى هذه الجرثومة والأمراض الجلدية مثل صديد مملوءة آفات والخراجات الجلدية والدمامل والبثور مثل الأعراض في وحول الجروح الجراحية أو إصابات مواقع أخرى. الناس الذين لديهم نظام المناعة للخطر وتلك التي تدير عملية جرعة من المضادات الحيوية لفترة طويلة هي في خطر أعلى للإصابة الجرثومة من الاشخاص الاصحاء. إذا كان هذا المرض يحدث في الأشخاص الأصحاء الذين لا المستشفى مؤخرا، ثم يشار إليها باسم المجتمع عدوى الجرثومة المرتبطة بها.

وفهم أفضل عن حقائق هذه الجرثومة مساعدة في منع هذه الجرثومة. في حين تحدث عن اتخاذ تدابير وقائية، لا يمكن تحقيق هذه الجرثومة مكافحة العدوى عن طريق اتباع النظافة الشخصية ونظافة نصائح. في حالة وجود جروح وإصابات، ينبغي تنظيفها مع المطهرات والضمادات مغطاة حتى تلتئم تماما. في حين يزور الشخص المصاب هذه الجرثومة، ينبغي للمرء أن ارتداء قفازات وأقنعة واقية ومعدات أخرى على النحو الذي اقترحه موظفي المستشفى. ينبغي للمرء أيضا تجنب تقاسم البنود الشخصية (شفرات الحلاقة، وفرشاة، والمناشف، وغيرها) والملابس مع أشخاص آخرين، وذلك للتقليل من فرص حدوث التهابات MRSA.

没有评论:

发表评论