2012年9月15日星期六

فلوريدا بيتش منتجعات: جنوب بيتش، ميامي


ساوث بيتش، المعروف أيضا باسم SoBe، هو snazziest قليلا من ميامي، فلوريدا. هذه شريحة حيوية واضح من المنطقة الساحلية أنيقة مع مطاعمها، التي يمكن للناس أن الذي ينظر إليه والترقب، فائقة مع تكنولوجيا المعلومات المحلات التجارية والملاهي الليلية، والهيب، الذي يحدث، والمباني الباستيل، مظللة تم رسم طالبي المتعة لسنوات . ساوث بيتش هو حول الناس جميلة، وحول مشاهد المشاهير، السينما والتلفزيون ويطلق النار على الموضة، وحول التزلج إلى الأبد، شبابا في ملابس بخيل وأجواء عامة من متعة ومرح.

لذلك، حزمة ملابس عصرية الخاص ودون موقفك معظم تافهة، وخطة على التسكع على الشواطئ كاملة من أشعة الشمس مع المصلين في الرمال وتصفح. وبعد ملء الخاص بك من التشمس والسباحة هل يمكن إرضاء الجانب الإبداعي الخاص بك عن طريق أخذ جولة على طول منطقة آرت ديكو. ولكن، الأهم من ذلك كله، خطة الانفاق على أمسيات الخاص في الحانات SoBe يحدث، لأنه عندما تغرب الشمس أن الأمور تبدأ في تسخين هنا.

وإذا كنت تريد أن تعرف عن فندق الشاطئ الجنوبي، وهنا بضعة التي هي غريبة كما ومليئة موقف مثل ساوث بيتش نفسها:

المد والجزر: هذا المبنى المتميز آرت ديكو، التي تحتوي على 12 طابقا، هو مذكر من عابرة محيطات ومصقول لامع، مع الكثير من زجاج بلوري، والفولاذ المقاوم للصدأ، والنوافذ الكوة. الغرف هي بيضاء لافت للنظر مع الكثير من الراحة والرفاهية القيت فيها بالاضافة الى ذلك، جميع الغرف على منظر بانورامي لالتقاط الأنفاس، والمحيطات وحوالي مرتين كبيرة بقدر الغرف الفندقية المعتادة في ساوث بيتش. أنها تأتي مع حمامات ذات الحجم الكبير، الحجرات فسيح، سرير ضخم، جنبا إلى جنب مع تلسكوب لتأخذ في وجهات النظر للمحيط. لم اطلع على جناح العين الذهبية، وأبرز ما في الفندق، مع بيئتها من جيمس بوند وفتيات بوند، مع التكنولوجيا الفائقة ولعب الأطفال وخاصة على سطح السفينة، والحق حوض استحمام بالماء الساخن في وسط الغرفة. تقع في المحيط الدكتور 1220، وسائل الراحة في الغرف تشمل بار صغير، آمن، واستئجار الفيديو، ستيريو مع مشغل الأقراص المدمجة جنبا إلى جنب مع مجموعة مختارة من الموسيقى، وdataport، تلفزيون وجهاز فيديو، وألف جيم / بعض المرافق الأخرى في الفندق بركة سباحة في الهواء الطلق ساخنة، وصالة ومطعم وبار، شاطئ خدمة صالة، خدمة التنظيف الجاف، وخدمة غسيل الملابس، وتدليك في الغرف على مدار 24 ساعة خدمة الغرف، بواب، وغرفة للياقة البدنية.

في فندق ريتز كارلتون ساوث بيتش: وبعد أن أعاد فندق DiLido، الذي صممه لابيدوس موريس في 1950s، وإلى وضع الفن مودرن الأصلي بينما ملئه مع خدمة فندق ريتز في ال 5 نجوم مميزة، وأدى هذا الفندق حياة الفاخرة في متوعك قليلا 1 وازدحاما زاوية من الشاطئ الجنوبي. المناظر الطبيعية بشكل معشب، هذا على شاطئ البحر ريتز كارلتون تحاشى مذهب الفن الهابط ويشرب بدلا من ظلال الباستيل من آرت ديكو. على الرغم من أن يعرف ساوث بيتش أفضل للفنادق البوتيك الأنيقة مع بساطتها فائقة العصرية بهم، وريتز كارلتون ويوفر الراحة من الأوز إلى أسفل الوسائد والسرير القطن على نحو سلس ورقة،. غرف لاناي المحيط رأي وغرف حمام السباحة هي أفضل والتي هي على العرض.

بعض المرافق الراقية على العرض ومركز سبا والعافية هذا هو 13000 قدم مربع في حجم، وريتز على ساحل المحيط أطفال جناح، على امتداد جميلة من الرمال مشمس مع نادي الشاطئ لذيذ وحمام سباحة المرتفعة التي لديها رؤية بانورامية للمحيط الأطلسي ، وبالطبع تشتهر خدمة لا عيب فيه وريتز كارلتون ل. وبالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يأخذون أطفالهم على طول، وهناك برنامج للأطفال ريتز المخصصة للأطفال بين 5-12، والتي تضم أنشطة تحت إشراف للأطفال، والرحلات الشاطئية، والأفلام، وغيرها الكثير.

يقع في شارع لينكولن 1، وسائل الراحة في الغرف تشمل التلفزيون، A / C، ثلاجة صغيرة، dataport، آمن، والحديد، ومجفف شعر. في حين أن بعض المرافق الأخرى: 3 بارات، 3 مطاعم، ومنتجع صحي وناد صحي، بركة ساخنة في الهواء الطلق، صالون، الرياضات المائية تأجير المعدات، وعلى مدار 24 ساعة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال، خدمة الشاطئ، وخدمة مجالسة الأطفال، وخدمة غسيل الملابس .

فندق مزار ساوث بيتش: هذا الجناح جميع، ويقع الفندق الفاخر قليلا قبالة الطريق للضرب، والذي يعيش تماما ما يصل الى اسمها. إذا كنت تطير في بلدة، سيتم إرسال سيارة بنتلي لاصطحابك. ولكن لا تدع اسلوب بلينغ بلينغ، من تضليل سيارة كنت أفكر في أن الحرم الشريف ينتمي الى فئة من الفنادق مبتذل. على العكس من ذلك. ومريحة الحديثة، وتأتي كل غرفة مع الربط بشبكة الإنترنت اللاسلكية، وأجهزة تلفاز البلازما المسطحة، والمطابخ الايطالية مع نمط دولة من بين الفن معدات. بالاضافة الى ذلك، تخزن في الثلاجات في كل غرفة مع كل ما تحدده قبل أن تحقق في كل فندق وحمام وحوض جاكوزي. يمكنك على سطح سقف الاستحمام أو يغرق في بركة الخوض. في الليل، وسقف الطنين مع محبو موسيقى الجاز تجمعوا حول شريط صغير. وتقع في شارع جيمس 1745، ومحمية هو الكلمة الأخيرة في أنيقة، فاخر، واحدة من النقاط الساخنة في الآخر Sugo، التي أطباق من المأكولات الايطالية لذيذ ويمكن العثور على حق في وسط بهو الفندق الفاخر.

وسائل الراحة في كل غرفة تشمل التلفزيون، دي في دي / فيديو / مشغل الأقراص المدمجة، A / C، ثلاجة صغيرة، dataport، والحديد، مجفف شعر، القهوة، ومطبخ مجهز بالكامل. بعض المرافق الأخرى في الفندق بار ومطعم وحوض سباحة على السطح، إلى جانب حمام السباحة بار، خدمة الغرف، خدمة بواب، ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية.

أكوا: إذا كنت تريد أن تعيدنا إلى الوراء، إلى الحنين للاجواء '50s، ثم هذا الفندق المفضل بين الشباب ومحبو موسيقى الجاز الأوروبيين على الميزانية، هو واحد بالنسبة لك. ويمكن وصفه بأنه أفضل الفكاك تلبية نوع Jetsons من مكان، مع الموظفين ودية مع القيت في آثار هوليوود خاص. الغرف تأتي مع ايكيا للشيك، وهو ما يعني أنها حديثة جدا ولكن رخيصة. في حين العادية غرفة فاخرة مريحة مع التكنولوجيا العالية وسائل الراحة وحمامات لا تهدف أيضا صغيرة، وتحصل أيضا أجنحة وبنتهاوس لطيف حقا. خضع الفندق على تجميل وحمام صغير لها، حديقة الفناء، وسطح الشمس أماكن كبيرة لمستراح في إذا كنت لا تشعر مثل الحصول على وثيقة في الرمال من قبل. وهناك أيضا صالة صغيرة لكنها جميلة في الداخل حيث يمكنك انتزاع لدغة سريعة أو تناول كوكتيل.

وتقع في شارع كولينز 1530، وسائل الراحة في الغرف تشمل ويب التلفزيون، والتلفزيون، ومشغل CD، A / C، وثلاجة صغيرة، في حين أن غيرها من المرافق هي بركة صغيرة، وبار، وصالة.

بنتلي الفندق: واحد من أفضل الأشياء عن هذا الفندق هو أنه على الرغم من أنه هو الانفجار في وسط المحيط محرك الذين غصت بهم، فإنه تمكن من البقاء بمعزل عن شيك هوي الجماهير العامة في الخارج. هناك مدخل الأمامي الخاص الذي يؤدي إلى البهو الرئيسي عن طريق المصعد. ضمن هذا عابق الجيب مع سحر العالم القديم سوف تكون مدلل من قبل الموظفين الفنيين واستيعاب. الأجنحة 53 من الفندق على حد سواء الشقق الخاصة، وكذلك الغرف، مع بعض منها كونها متوفرة على الإيجار على مدار السنة. في الغرف جميل أرضيات من الرخام، وحمامات فسيحة ذات حمامات البخار، والمطابخ جيدة التجهيز. على الرغم من أنه من المستحسن عدم اتخاذ زاوية الغرفة، أو سوف معرفة المزيد عن جيرانكم مما كنت ربما تريد. لأنه هو الانفجار في منتصف كل صخب، صخب وأضواء النيون من الشاطئ الجنوبي، عن كل محاولاتها في الوقوف وبصرف النظر عن ذلك، وبنتلي ليست عازلة للصوت تماما للضوضاء. ولكن، إذا كنت تريد الفاخرة في وسط أجواء من كل عمل ساوث بيتش، ثم بنتلي هو الخيار الافضل.

وتقع في المحيط الدكتور 510، وبنتلي وسائل الراحة في غرفة تشمل التلفزيون، ومشغل دي في دي، A / C، dataport، والفاكس، ثلاجة صغيرة، مطبخ، القهوة ومجفف شعر. بعض المرافق الأخرى على مدار 24 ساعة خدمة الغرف، خدمة التنظيف الجاف، وخدمة بواب.

بالطبع هناك العديد من الفنادق التي تنتشر أكثر هذا غيض من ولاية فلوريدا. كما منتجعات فلوريدا الذهاب الشاطئ، وساوث بيتش في ميامي هو الأكثر والتهاب الكبد، وحدوث ذلك. حتى تحقق من بعض هذه الفنادق ساوث بيتش، وهناك رئيس للبعض متعة كبيرة والشمس!...

没有评论:

发表评论