2012年9月9日星期日

سحبت الفخذ أو الفتق


الناس الذين يعانون من ألم في منطقة أسفل البطن والفخذ، وكثيرا ما أتساءل إذا كان السبب هو في أعلى الفخذ وانسحبت أو فتق. كل هذه الشروط هي وثيقة الصلة مع بعضها البعض، وتصيب نفس المنطقة من جسم الإنسان، وبالتالي الخلط بين كثير من الناس. بدون دراسة سليمة والتحقيق من طبيب من الصعب أن نقول للالسبب الحقيقي للألم وحالة، ولكن من السهل التعرف على فتق بسبب وجود ورم مرئية.

وشعر كل من هذه الإصابات عادة من قبل الرياضيين والافراد الذين يقومون النشاط البدني شاقة. يمكن للألم في الفخذ تكون شديدة جدا في بعض الحالات أنه يقيد حركة تماما، وتعطيل للشخص المنكوبة لفترة من الزمن. شفاء من هذه الظروف على حد سواء يتطلب كامل الراحة في الفراش مع تطبيق حلول خارجية معينة. ويجوز للإصابة بالإضافة إلى ذلك يتطلب جراحة فتق كذلك.

سحبت الأربية الإصابات

هذا هو ضرر الذي يحدث عندما يحصل توتر في عضلات الفخذ أو العضلات المقربة بشكل مفرط، وذلك نتيجة لشكل من أشكال النشاط البدني. عندما تحصل على هذه العضلات تمتد بعيدا جدا، وفجأة، فإنه يؤدي إلى التهاب وألم في تلك المنطقة. والناس الذين يعانون من الرباط في الفخذ وانسحبت من الصعب جدا أن يتجول، ناهيك عن تنفيذ الأنشطة البدنية الشاقة.

وهناك ثلاث درجات من اصابته بشد في الفخذ مع الصف الثالث في إصابة أعلى وأكثرها إيلاما. ستحل النقاش بين الفخذ وانسحبت أو فتق عند طبيب يلاحظ المنطقة بالضبط حيث تورم يحدث، وما هي أعراض ألم في الفخذ. والأشخاص الذين يعانون من أعلى الفخذ وانسحبت تجد صعوبة في المشي والركض، ولكن الأشخاص الذين يعانون من فتق سوف تجد صعوبة في الانحناء ورفع الأشياء أيضا.

فإن العلاج سحب الفخذ تنطوي على الراحة الكاملة من جميع الأنشطة، ووقف كل المهام التي تسبب الألم في الازدياد. وتطبيق وضع كيس من الثلج، وبعض المعالجة الحرارية على شرط أن يكون مفيدا أيضا. ليس هناك عملية جراحية يمكن أن تحل هذه المشكلة، وعملية الشفاء سوف يتعين السماح لاتخاذ المسار الطبيعي. وسوف يكون الفرد ببطء قادرة على أداء بعض التمارين ومساحات مصممة لله / لها، وهذا سيزيد من انتعاش سعر الفخذ وانسحبت.

فتق الإصابات

ألم في الفخذ وفتق غالبا ما تذهب يدا في يد، وذلك لأن المنطقة التي تتأثر فتق. الفتق هو شرط فيها أمعاء بداية فرد جاحظ من خلال الجدران في منطقة البطن، وذلك بسبب ضعف متأصل في هذه الجدران جنبا إلى جنب مع أسباب فتق. هذا يسبب ورما واضحة لتبدو وكأنها نتوء، وهذا يجعل منطقة حساسة للغاية ومؤلمة للمس.

وهناك العديد من أنواع الفتق المختلفة التي تنتج عن عوامل مختلفة. الشكل الأكثر شيوعا ينظر من فتق هو فتق الرياضية الذي يؤثر على اي رياضي في حين لعب. حركة وكثافة هذه الرياضة يفرض على أمعاء لحفر من خلال جدار البطن ضعيفة، وهذا سوف يؤدي إلى ألم فورية ومكثفة. وسوف يكون اللاعب غير قادر على المشي في أقرب وقت الألم يظهر، وأوضح من كل أعراض فتق الرياضية هو أن الألم سوءا عند السعال الفردية، والعطس أو التثاؤب.

قضية سحب الفخذ أو فتق واحد هو أن يصيب هؤلاء الأفراد بسبب فتق وقتا أطول بكثير للتعافي من. وعلاوة على ذلك، فإن حالة تتطلب جراحة فتق إصلاح من أجل إصلاح ذلك بشكل دائم. أثناء الجراحة، وطبيب دفع الأمعاء إلى مكانها، وإصلاح المنطقة من حيث كان ينظر إلى نتوءات. هذا قد لا يكون هناك حل دائم على الرغم، كما يمكن هذا المجال ذاته خرق مرة أخرى، أو يمكن أن تضعف أيضا منطقة مجاورة يمكن. وهناك شخص يتعافى من جراحة فتق كاملة تتطلب الراحة في الفراش لبضعة أسابيع قبل أن يتمكن من استئناف الحركة البدنية مرة أخرى.

إذا قارنت سحبت فتق مباراة في الفخذ، وسوف تجد أن الفتق هو حالة أسوأ بكثير للعثور على الذات مع. وهذا هو أكثر إيلاما، وأكثر من ذلك بكثير تشل يتطلب وقتا أطول للتعافي من. على الرغم من الرياضيين وعشاق الرياضة هم الأشخاص الأكثر شيوعا التي تعاني، لا أحد في مأمن من هذه الشروط.

وقال طبيب مساعدتك على تحديد ما إذا كان يتم تسبب الألم في الفخذ وانسحبت أو فتق، ولكن سيكون لديك فكرة مسبقا إذا كنت مراقبة في المنطقة المنكوبة. تذكر أن تصغي إلى نصيحة من الطبيب، حتى يتسنى لك التمتع الشفاء العاجل، مع الحد الأدنى من خطر الانتكاس.

没有评论:

发表评论