2012年9月10日星期一

أعراض الحموضة والمعالجة


وقال الحموضة وقعت عندما يكون الشخص يعاني من حرقة، وكذلك عندما تكون من الغاز تجري في بطنه. انها مشكلة شائعة التي تعاني منها الكثير من وهذا يحدث بشكل رئيسي بسبب إفراز فائض من حمض الهيدروكلوريك في المعدة. من حمض الهيدروكلوريك هو واحد والتي تساعد في هضم الطعام، ولكن عندما يتم تحريرها حامض الزائدة أو عندما يزيد مستوى الحموضة في المعدة، ثم يبدأ التأثير على البطانة الداخلية للمعدة، مما تسبب في المعدة الحمضية. إذا لم يعالج في الوقت المحدد، ثم يمكن للشخص يعانون من عسر هضم حاد، إما ظهور تقرحات في الفم أو الجدران الداخلية للمعدة، وحتى مرض النقرس والتهاب المفاصل. عندما يحدث الحموضة، وعصائر المعدة يتحرك صعودا من المعدة إلى المريء السفلي أو أنبوب الغذاء، وهذا بدوره يجعل من اختلال وظيفي. تريد أن تعرف ما هي أعراض الحموضة المختلفة، والعلاج؟ هنا بعض المعلومات حول مشاكل الحموضة في المعدة.

أسباب الحموضة

قبل الخوض في تفاصيل من أعراض حموضة المعدة والعلاج، وأنه من المهم أن يعرف أحد عن مختلف العوامل التي تؤدي إلى هذه المشكلة. وهنا بعض من الأسباب الشائعة، المدرجة في سطور.

* استهلاك الدهون الزائدة التي تحتوي على المواد الغذائية.

* استهلاك الكافيين (في الزائد).

* استهلاك كميات كبيرة من الكحول والتدخين.

* البقاء على معدة فارغة لوقت طويل جدا.

* الحمل، والسمنة والعمر أيضا القديمة هي بعض الأسباب الأخرى للحموضة.

* هناك بعض الأطعمة التي تسبب الحرقة والحموضة. الافراط في تناول الطعام من الوجبات السريعة واتباع نظام غذائي غير صحي ويؤدي إلى الحموضة.

الآن بعد أن رأينا بعض الأسباب للحموضة، دعونا نرى الآن ما هي أعراض مختلفة منها.

أعراض الحموضة

هناك عدة أعراض الحموضة، والذي يحدث عندما يكون هناك خلل في مستوى حامض في المعدة. وفيما يلي بعض من أعراض حموضة المعدة الرئيسية.

* الحموضة المعوية التي يكون فيها الشخص يواجه ألم حارق في الصدر، فقط وراء القص. هذا يحدث بشكل رئيسي أثناء الليل عندما يكون الشخص الاستلقاء.

* تشكيل قرحة في الفم، وكذلك في أنبوب المريء. قرحة في الفم غالبا ما يجعل من الصعب على الشخص أن يتكلم بشكل صحيح.

* فقدان الشهية.

* شعور حارق شديد أو بسيط في الجزء العلوي من المعدة. وهذا ما يسمى عسر الهضم.

* إن الشخص الذي يعاني من حموضة قد تظهر أيضا علامات على الإمساك.

* غثيان والقيء الشعور أيضا.

* الطعم المر في الفم.

* مشاكل في الجهاز التنفسي مع السعال المتكرر.

* ألم أثناء تقلصات عضلية.

* الشخص الذي يواجه أيضا ألم في الصدر، وكذلك التهاب في الصدر.

* حمض الجزر المعدي المريئي،.

* آلام الأذن.

* انتفاخ البطن.

الآن بعد أن كنت على دراية جيدة مع أعراض مختلفة من الحموضة، ودعونا نرى الآن ما هي العلاجات المختلفة التي تتوفر في النظام لتحصل على الخروج من هذا البؤس.

كيفية علاج الحموضة

إذا كنت تظهر أي من الأعراض المذكورة أعلاه، وذلك أساسا بحرقة في الصدر أو ربما ألم في الجزء العلوي من البطن، ثم يجب عليك زيارة الطبيب فورا قبل أن يخرج الأمر عن نطاق السيطرة. واحد يطلب في كثير من الأحيان على السؤال "كيف للتخلص من الحموضة؟ حسنا، هناك العديد من علاج حموضة المعدة المتاحة في السوق وكذلك في بيتك. قبل أن نتكلم عن وصفات من دون وصفة المختلفة التي تساعد على التخلص من هذه المشكلة، دعونا نرى ما هي العلاجات المنزلية المختلفة للحموضة، لأنه كما تعرفون، والعلاجات الطبيعية هي دائما أفضل من الأدوية ومضادات الحموضة التي تحصل عليها في السوق.

العلاجات المنزلية

مجرد إلقاء نظرة حول المطبخ الخاص بك وسوف تحصل على العديد من المنتجات التي يمكن استخدامها في العلاج الطبيعي للحموضة. تريد أن تعرف المزيد عن هؤلاء؟ ثم يذهب هنا.

* الفواكه مثل الموز، وعصير الأناناس، وجيدة للتخلص من حرقة المعدة وعسر الهضم الحمضي.

* جوز الهند والماء واللبن وكذلك الخيار هي أيضا جيدة لعلاج الحموضة.

* أوراق الريحان، إذا استهلك عند الذين يعانون من هذه المشكلة، ويساعد أيضا.

* أخذ ملعقتين من العسل مع عصير التفاح والخل الطبيعي فقط قبل وجبة، ويساعد على علاج الحموضة.

* وعصير من زيت النعناع أو النعناع هي بعض من أفضل العلاجات المنزلية لعلاج الحموضة.

* الحرفيه وكذلك شرب كوب من الحليب البارد، ويعطي الإغاثة الفورية من الحموضة.

* التمارين المناسبة، يمشي يوميا، واتباع نظام غذائي صحي يمنع الحموضة.

الآن أن نعرفه عن العلاجات المنزلية، دعونا نرى ما هي مختلف على وصفة طبية وصفات طبية للحموضة.

الافراط في مكافحة الوصفات

وهناك عدة مضادات الحموضة التي يمكنك الحصول عليها في السوق. ولكن اسأل طبيبك قبل أخذ أي من هذه الأدوية. هناك بعض العمليات الجراحية التي يتم تنفيذها من أجل السيطرة على إفراز فائض من حمض المعدة. أن عملية جراحية تسمى Vagatomy. لكن، وجزء مهم من عملية المعالجة بالكامل لمنع القيام أو استهلاك الأشياء التي غالبا ما يؤدي إلى الحموضة، الوجبات السريعة الأكل والشرب أو التدخين، مع الإجهاد، وعدم ممارسة يومية، الخ.

الآن أن تعرف ما هي أعراض الحموضة المختلفة، والعلاج، ويمكنك أن تأخذ الرعاية اللازمة لمنع ذلك، وأيضا إذا كنت تظهر أي من الأعراض، زيارة الطبيب فورا قبل المسألة يخرج من جهة، ومتابعة ما يقول.

没有评论:

发表评论