2012年9月12日星期三

معظم المجهدة وظائف في أمريكا


يعتقد كثير من الناس أن الوظائف هي اختراع القرن 19، ومعظم الوظائف المجهدة في أمريكا 2010 الضوء على هذه الحقيقة فقط إلى أبعد من ذلك. نحن لشغل الوظائف لتسديد الفواتير والحصول على المال، ولكن كم منا سعداء حقا مع عمل يتعين علينا القيام به. نشكو كل شيء عن ساعات العمل والراتب لدينا، والحقيقة هي أن لن نكون راضين، وذلك لأن العشب يبدو دائما أكثر خضرة في الجانب الآخر.

ولكن هناك بعض الوظائف التي هي بالتأكيد أكثر إرهاقا من غيرها. هناك أسباب كثيرة لهذا الحق من التعامل مع العملاء الغاضبين، لنوبات ليلية غير صحية، إلى عدم انتظام متطلبات السفر، والحق في الضغط لإنقاذ حياة الناس. بعض المهن تتطلب التزام أكثر بكثير من غيرها، وهذه هي المهن التي تسبب اكبر قدر من التوتر في العالم. ولكن هذا هو الخبرة اللازمة، لأنه لن عالمنا قد تقدمت حتى الآن من دون بعض الناس التغلب على هذه الضغوط.

أعلى 10 وظائف الأكثر إرهاقا في أمريكا

الوكيل العقاري

هذا يبدو وكأنه عمل وردية، وخوخي من الخارج، ولكن الواقع هو أبعد من ذلك. ويمكن التعامل مع الاحتياجات، ودائم، وأحيانا مجن والاستفسارات من العملاء يكون من غضب جدا. وعلاوة على ذلك، شراء منزل هو صفقة كبيرة للعملاء نظرا لكمية هائلة من الأموال المعنية، وإذا سارت الامور بشكل سيء مع البيت بسبب بعض المسألة القانونية أو لأسباب أخرى، فإن الشخص الأول الذي ينحى باللائمة هو وكيل عقارات. الحاجة إلى تحقيق أهداف وإقناع الناس لشراء منزل، ومستوى عال من المنافسة وعدم انتظام ساعات العمل أيضا جعل هذه واحدة من الوظائف في أميركا معظم المجهدة.

دورية الطرق السريعة

عندما نسافر على الطرق السريعة والطرق لدينا وهناك بعض الناس هناك الذين يراقبون باستمرار اعتصام لضمان أن لا أحد يحتاج مساعدة. مستويات ضغوط العمل مرتفعة بسبب ساعات العمل تذهب حتى ساعة متأخرة من الليل، والظروف الجوية القاسية ليست ذات صلة، ولديهم أيضا للتعامل مع حالات الحوادث الخطيرة من وقت لآخر. الكل في الكل، وهذا يجعل من وظيفة مؤلمة جدا ومرهقة، والأجور ليست كبيرة سواء.

تجارية رائدة

هذه هي وظيفة أخرى يبدو أن براقة جدا من الخارج بسبب ارتفاع الأجور والقدرة على السفر إلى أراض أجنبية. ولكن في نهاية المطاف، على حياة الناس في الطائرة هي في يد الطيار، ناهيك عن الملايين من الدولارات من الطائرة نفسها. يمكن للمرء خطأ صغير تسبب الكثير من الأضرار الخطيرة والقاتلة، وهذا ما يجعل منها واحدة من أكثر الوظائف المجهدة حولها. ويطلب أيضا من سنوات من التدريب والالتزام من قبل أحد يستطيع أن يصبح طيارا محترفا وتأخذ على وظائف نموذجية مختلفة.

ضابط شرطة

وظيفة ضابط في الشرطة هو الحفاظ على المواطنين الآمنة، وإلى اعتقال المجرمين والعناصر المعادية للمجتمع. في معظم الحالات، وظيفة ضابط الشرطة هي في غاية الخطورة، وهؤلاء الضباط يعرضون حياتهم للخطر كل يوم. هناك شخصيات خطرة هناك العديد من الذين لا يفكرون مرتين قبل إيذاء ضابط شرطة، وهذا ما يجعل هذا عمل خطير جدا، وإن كان ذلك ضروريا،. هو آخر من تلك الوظائف التي لا يلاحظه احد عندما كنت تفعل جيدا، ولكن بمجرد ان قمت بخطأ ما، أتيت لانتباه الناس.

الجراح

عندما نتحدث عن معظم الوظائف المجهدة في الولايات المتحدة، لا يمكننا أن نتجاهل هذا المنصب من طبيب جراح وغيرها من الوظائف الطبية ذات الصلة. الجراحين انقاذ الارواح وانهم هم أبطال لا شك فيه، ولكن من الخطأ صغيرة أو لحظة من التردد منهم خلال عملية يمكن أن يقتل شخص ما أيضا. أيديهم يجب أن تكون ثابتة مثل صخرة، وليس هناك اي مجال للخطأ من أي نوع. مستوى ضغط مرتفع للغاية خلال عملية جراحية، ولكن إذا كان الجراح يظهر أي علامة على هذا، وقال انه سوف يفقد وظيفته بشكل دائم.

رجال الاطفاء

لا بد لأي عمل ينطوي على إنقاذ حياة الناس، إلى أن تكون مرهقة للغاية. هذه هي وظيفة أخرى ناكر للجميل الذي يتطلب العمل في ساعة ونيف، على إطلاق النار يمكن أن تندلع في أي وقت. الظروف الجوية تلعب دورا مرة أخرى، وإذا كان رجال الاطفاء يخطيء بسيط، وقال انه سوف يكون السبب وراء خسارة العديد من الأرواح. هذا خطأ أنه لا يستطيع القيام بها، وهذا يزيد فقط على عامل الضغط من وظائف رجال الاطفاء ويجعلها واحدة من أكثر الوظائف المجهدة.

مبيعات التنفيذي

في الطرف الآخر من الطيف لديك المبيعات والمديرين التنفيذيين للشركات، والذين غارق في العمل والأهداف التي يجب أن تتحقق. هذا يزيد من التوتر لديهم وظيفة أضعافا مضاعفة، ويسبب لهم العمل حتى ساعة متأخرة من الليل، لجزء كبير من حياتهم. في الواقع، كان من المقرر أن فكرة ضغوط العمل ذات الصلة في العالم في مكانه من قبل قطاع الشركات والوظائف التنفيذية، وعرض الكثير من هذا القطاع بمثابة مثال مصغر من كل ما هو خطأ في العالم الرأسمالي والاستهلاكي.

الحركة الجوية المراقب المالي

آخر من الوظائف في أميركا معظم المجهدة هو أن من وحدة تحكم حركة الطيران. هناك مئات الآلاف من الطائرات التي الأرض في المطارات في جميع أنحاء البلاد، واحد حادث صغير أو سوء تقدير يمكن أن يؤدي إلى خسائر في الأرواح عدة. شخص ما لديه من أجل تنسيق الخروج مع والهبوط للطائرات عدة في وقت واحد، وهذا هو ما يجعل هذا العمل والوظائف شركة طيران أخرى ضاغطة جدا. الفرد يحتاج إلى عناية بالتفاصيل الدقيقة، والقدرة على رد فعل على الفور واستخدام جميع المعارف التقنية التي لديه.

المعالج

والمعالج هو الشخص الذي يستمع لمشاكل المرضى ويساعدهم على التغلب على الصدمات النفسية. في كثير من الحالات، من الصدمة التي يعاني منها المريض مكثفة جدا ومثيرة للقلق، أن يحصل على المعالج نفسه يتأثر به. وهذا يزيد من التوتر الحاصل في وظيفة، وذلك لأن الشخص الذي مختل عقليا يمكن أن تصبح عنيفة ومؤذية إذا لم تتم معالجة وضعه بدقة. هذه ليست مهمة للغاية والتجارية السائدة، لكنها بالتأكيد واحدة من أكثر الوظائف المجهدة حولها.

قنبلة فرقة موظف

إذا كان هناك أي وقت مضى على وظيفة وأكد أن أي فرد خارج الأكثر، وهذا يجب أن يكون عليه. ضباط فرق المتفجرات لديها للرد فورا على تهديد بوجود قنبلة، بغض النظر عن الوقت من اليوم أو الطقس. ومن ثم لديهم لتحديد موقع قنبلة محتملة ومن ثم نشر ذلك. كل هذا من دون معرفة متى يمكن ان القنبلة سوف تنفجر، أو يمكن ان تحصل في مهب هم في اي لحظة. هذه المهمة تبدو جيدة في الأفلام، ويضيف الدراما، لكنها هي واحدة من أصعب وظيفة في جميع أنحاء.

كانت هذه بعض من أكثر الوظائف المجهدة في أميركا اليوم، وهناك وظائف كثيرة من هذا النوع أكثر. عند متابعة فرص وظيفية معينة يجب أن تكون على بينة من التأكيد على أن ذلك يمكن أن يخلق يحتمل. هذا لا يعني أن أن تدير ظهرك على الوظائف المجهدة، لأنه بعد كل هذه هي وظيفة ضرورية، ولكن فقط أن تكون مستعدا للتعامل مع الإجهاد إذا كنت تعمل في أي من هذه الحقول.

没有评论:

发表评论