2012年9月8日星期六

رغوي البول علاج


ويعتبر أيضا البول رغوي من قبل بعض الناس، لأن وجود فقاعات في البول. يجب حدوثه في بعض الأحيان لا يكون هناك سبب يدعو للقلق، ولكن إذا تردد هذا يزيد ثم قد يكون لديك شيء للتفكير في. كما ذكر، رغوي علاج البول ينطوي في الواقع حضور وتصحيح الأسباب الكامنة وراء. وتحدث أعراض البول رغوي، ليست هناك أي، ما عدا الفقاعات. ووصف أدناه أطلعكم على بعض الأسباب الأكثر شيوعا لهذا الشرط، و ما يجري في لعلاجهم.

طبيعي أسباب البول رغوي

* واحد سبب البول رغوي الذي لا يتطلب أي حالة طبية والتبول بسرعة كبيرة. إذا حاولت عقد البول لفترة طويلة، كنت بناء على الضغط في المثانة البولية. وأخيرا عندما تحضر "نداء الطبيعة"، والبول يضرب وعاء مع قوة قوية بما فيه الكفاية لتشكيل فقاعات وهكذا، فإن البول رغوي. بعد وقت ما، قد تلاحظ أن تختفي الفقاعات. الآن، كما هو واضح، وهذا شرط لا يتطلب أي علاج.

* وهناك سبب آخر معتدل هو الجفاف، الذي ومع ذلك، قد تصبح خطيرة إذا تركت دون علاج لفترة طويلة. عندما يكون الجسم يذهب المجففة، ويصبح البول مركزة للغاية. وعندما طردت ذلك، فإنه يتسبب في تكوين الفقاعات. لذلك إذا كنت تشعر بأنك لم يتم شرب كمية كافية من الماء، ثم القيام بذلك. 8-9 أكواب من الماء هو الحد الأدنى المطلوب. وحتى في هذه الحالة، لا يلزم العلاج الطبي إلا إذا كان الجفاف تصبح قاسية جدا.

حاد أسباب البول رغوي

هذا هو المكان، ومعاملة البول رغوي يأتي دور.

* واحد من الأسباب الأكثر شيوعا للفقاعات في البول هو وجود فائض من البروتين في البول. الكبد بتصفية الدم ويتخلص من جزيئات النفايات عن طريق البول. ولكن قد أمراض معينة في الكلى، أو ظروف صحية أخرى قد تسبب هذه العملية الترشيح للخلل، وتسبب المواد مثل البروتينات للوصول الى البول. هذا هو المعروف باسم بروتينية، والبول رغوي قد تكون واحدة من أعراضه. معاملة بروتينية، ومرة ​​أخرى، ينطوي على معالجة قضيتها الأساسية. على سبيل المثال، إذا كان مرض الكلى مثل التهاب كبيبات الكلى هو الجاني بعد ذلك سوف يشرع المريض مع العديد من الأدوية، وانه قد يكون لها أيضا على الخضوع لغسيل الكلى، أو في حالة الفشل الكلوي، وزراعة الكلى هو خيار.

* وهناك سبب آخر من البول رغوي، وخصوصا عندما تحدث في النساء، هو التهاب المسالك البولية. في هذه الحالة، سوف يرافق البول رغوي من أعراض أخرى مثل ألم وحرق أثناء التبول، وجود دم في البول، والبول غائم، وكثرة التبول. يحدث هذا بسبب عدوى بكتيرية. وبالتالي فإن علاج البول رغوي إذا كان التهاب المسالك البولية هي قضيته، ويتم ذلك من قبل ادارتها المضادات الحيوية.

* والقادمة إلى الجزء الأخير من هذه المادة في علاج البول رغوي، فهو يقع في حوالي ناسور مثاني قولوني كونها واحدة من الأسباب المحتملة. ويتميز هذا الشرط من قبل اتصال غير مرغوب فيه أن يحصل على تطويرها بين المثانة البولية والأمعاء الغليظة. وهذا قد يؤدي إلى تطوير وذمة، والتي قد تحدث عند قاعدة المثانة. وذمة كما تعلمون هو تراكم للسوائل المائي. لذلك قد يحدث أن الفقاعات التي شكلتها وذمة تحدث في البول خلال القضاء. في هذه الحالة، وهذا يتوقف على حدة، قد يتم التعامل مع ناسور، ويتم التعامل عادة وذمة مع مساعدة من الأدوية.

لذلك هو السبب الكامن وراء ذلك يؤثر على علاج البول رغوي. البول هي واحدة من العديد من المؤشرات التي تساعدنا على تحديد الحالة الصحية لدينا. البول أصفر فاتح أو شاحب عموما مؤشرا على صحة جيدة. وحتى لو فقاعات تظهر من وقت لآخر، لا ينبغي أن يكون سببا للقلق. ومع ذلك، احترس إذا كان يحدث بانتظام لكم، جنبا إلى جنب مع أي أعراض غير طبيعية. وإذا كنت تشك في أي شيء مثل هذا، وجعل موعد متسرع مع الطبيب، والحصول على العلاج المناسب.

没有评论:

发表评论