2012年9月5日星期三

رسالة مقدمة لأولياء الأمور من معلم جديد


مدرس ليست مسؤولة فقط عن نقل المعرفة إلى الطلاب، ولكن أيضا لديه يد في تطوير وتشكيل مواقفهم وشخصيته. حيث الكثير من المعلمين المشاركين في حياة طلابهم، فمن المهم بالنسبة لهم للتواصل مع أولياء الأمور. خطاب تمهيدي لأبوين من معلم جديد في بداية العام الدراسي مهم جدا لتطوير علاقة مع والديه لبقية السنة. رسالة مقدمة من قبل المعلم تمكن المعلم لخلق انطباع جيد عن والدي، لأنها تدرك أن المعلم لديه رغبة في نمو أطفالهم. كما أنها تساعد في جعل الآباء مريحة لاجراء محادثات مع المعلم حول المشاكل التي تواجه أطفالهم. على الرغم من أن هناك العديد من الفوائد من كتابة خطاب مقدمة لأولياء الأمور، وليس العديد من المعلمين تعرف بالضبط ما للكتابة، لتقديم انطباع جيد عن الآباء. لذلك، وهنا بعض النقاط الهامة التي عليك أن تضع في الاعتبار أثناء كتابة خطاب مقدمة لأولياء الأمور.

رسالة مقدمة لأولياء الأمور من معلم جديد

رسالة مقدمة لأبوين من معلم جديد هو وسيلة لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور لفئة واحدة، وبالتالي، يجب أن لهجة الرسالة يكون مهذبا جدا. وينبغي أن الرسالة جعل الطلاب وأولياء الأمور متحمس لبدء العام الدراسي الجديد مع المعلم. ومع ذلك، ينبغي المعلمين التأكد من أن يتم كتابة هذه الرسالة بشكل رسمي، وكذلك بطريقة مهنية.

في بداية هذه الرسالة، يجب على المعلم تقديم نفسها للوالدين بذكر خلفيتها التعليمية، فضلا عن تجربتها السابقة. يمكن للمعلم الحديث عن بلوغ درجة حيث كانت معلمتها لمن كم سنة وعملت مدرسا في نفس المدرسة أو بعض المدارس الأخرى. يذكر ما إذا كان المعلم في بعض مهنة أخرى قبل أن يصبح المعلم هو أيضا فكرة جيدة. بل هو أيضا غرامة للكتابة عن مؤهلات المعلم إضافية وعما إذا كانت تسعى حاليا بعض بطبيعة الحال.

وينبغي أن الجزء التالي من هذه الرسالة ما ذكر الطلاب وأولياء الأمور يمكن أن نتوقع خلال العام الدراسي. هنا، يمكن للمرء أن أذكر أيضا نمط واحد في التدريس وتحدث بإيجاز عن المنهج الذي سيتم تغطيتها خلال العام. يمكن للمرء أن نشير أيضا إلى الأنشطة التي ستقام في الصف، وكذلك في المدرسة مثل المشاريع، والنزهات، والرحلات التعليمية، وما إلى ذلك وهذا يساعد في تطوير حماسة الطلاب وأنها بالتأكيد سوف ننظر إلى الأمام لبدء العام الجديد في مدرسة. يمكن للمرء أيضا مناقشة بعض الأمور الخاصة أو مخاوف مثل الواجبات المنزلية، ودراسات، وما إلى ذلك في هذه الرسالة.

ويجب انهاء هذه الرسالة من خلال تشجيع الآباء على التواصل مع المعلمين، وإذا كانوا يشعرون بالحاجة للقيام بذلك. من المهم الإشارة إلى الفترة الزمنية التي يمكن للوالدين أن يأتي لتلبية معلم في المدرسة. ذكر المعلم البريد الإلكتروني معرف هو وسيلة جيدة لإخبار الآباء أن يتمكنوا من التواصل مع المدرس عن أي قلق التي قد يراها ضرورية. التواصل عبر البريد الإلكتروني يجعل من تفاعل المعلم والأم أسهل.

عينة من رسالة مقدمة لأولياء الأمور

إذا كنت تبحث عن عينات مجانية من الرسائل المقدمة، يمكنك الرجوع إلى هذه عينة من رسالة مقدمة المدرس إلى أولياء الأمور. مع هذه الرسالة عينة، وسوف تحصل على الفكرة الأساسية لكيفية كتابة خطاب مقدمة. قراءة المزيد حول كيفية إرسال بريد إلكتروني.

الآباء الأعزاء،

اسمي كارين نجت، والرصاص معلم الصف الرابع الابتدائي، وأنا سعيد حقا أن أرحب بكم وطفلك إلى فصلي من هذا العام. تخرجت من جامعة كاليفورنيا مع رئيسي في الأدب الإنجليزي وفعل في وقت لاحق شهادتي في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة من الجامعة نفسها. لقد علمت في الصف الابتدائي لمدة خمس سنوات، على الرغم من أنني عملت في مدرسة الشمس المشرقة على مدى السنوات الثلاث الماضية. أنا مهتم في القراءة ويكون بلدي بلوق الذي أرى كنافذة للتعبير عن آرائي. وفضلا عن ذلك، وانا دائما على السعي إلى التعرف على أشخاص جدد ومعرفة لغتهم وثقافتهم.

وأنا أتطلع للقاء، فضلا عن معرفة كل طالب من صفي وآبائهم وأمهاتهم أيضا. هذه السنة ستكون مهمة شاقة لأطفالك بالمقارنة مع العام الماضي، ومع ذلك، سأحاول جعل الطبقات أكثر إثارة للاهتمام فضلا عن سهولة، بحيث يفهم كل طفل، وكذلك تتمتع بها. وعلاوة على ذلك، أنا لا أريد مجرد التمسك الأكاديميين. بدلا من ذلك، وأنا على التخطيط أنشطة لتطوير المهارات الإبداعية ومصالح الطلاب. وآمل لجعل هذا العام الدراسي، والتربوية، وكذلك في السنة ممتعة مليئة للطلاب.

إذا كنت ترغب في مقابلتي لمناقشة أداء طفلك أو أي مشاكل أخرى أنه / أنها تواجه في فئة، يمكنك لا تتردد في تلبية لي خلال ساعات الغداء، بين 9،15-10،00. وسوف أكون ممتنا لو كنت تقول لي قبل يوم واحد لإصلاح هذا الاجتماع. وفضلا عن ذلك، يمكنك أيضا البريد الالكتروني لي في karie_1234@sunshine.com لمناقشة أي قلق لديك عن طفلك.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

(التوقيع)

كارين نجت

وآمل أن كل ما تبذلونه من الشكوك حول كيفية كتابة خطاب مقدمة لأبوين من معلم جديد غير واضح لهذه المادة. شيء واحد مهم يجب أن نتذكر أن المعلمين هو أنها يجب أن تأخذ الإذن من مسؤول كبير من المدرسة قبل أن يرسل رسالة إلى الآباء والأمهات. كل خير!

没有评论:

发表评论