2012年9月9日星期日

حمى الرضع


حمى الرضع، في كثير من الأحيان، يميل إلى أن يكون أكثر بشأن مما كانت عليه عندما يصيب البالغين. لا يمكن للمرض أن يكون شيئا ولكن غير مريح للبالغين، وإلا فإنه يظهر من قراءة F 103 درجة في مقياس الحرارة. ومع ذلك، عندما يصيب الاطفال، وخصوصا الأطفال الرضع، وهي عادة ما تكون مؤشرا معينا من عدوى خطيرة. ومع ذلك، فإنه يجب أن يعرف أن لا يجب أن درجة الحمى يؤخذ كمؤشر لمدى خطورة المشكلة الأساسية. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن يكون نتيجة لحالة طبية بسيطة، في حين مرض خطير يمكن أن يعبر عن نفسه في شكل حمى خفيفة. أيضا، العديد من الناس قد لا يكون على بينة من حقيقة أن حمى هي واحدة من الاستجابات الطبيعية للجسم والتي تساعد على محاربة عدد من الاصابات. وقد أدرجت أكثر في حمى الرضع في القطاعات التالية.

أعراض حمى الرضع

نتيجة لأسباب واضحة، فإن الأطفال الرضع لا تكون قادرة على نقل لآبائهم حول ما يشعرون به. لذلك، فإن الآباء والأمهات الذين لديهم للحفاظ على مراقبة وثيقة على أي اعراض غير طبيعية أو غير العادية التي قد تلاحظ في أطفالهن. وحتى بعض من الأعراض الشائعة التي قد تشير إلى حمى الرضع وتشمل صعوبة في التغذية، والبكاء أثناء تغيير الحفاض أو حتى عندما انتقلت والخمول غير عادية، وأكثر سرعة الانفعال مما هو عادة. القلق الذي يصبح أكثر خطورة إذا كان الرضع الذين تقل أعمارهم عن 3 أشهر من العمر أو لديه حمى من 101 درجة فهرنهايت (38.3 درجة مئوية). أيضا، في حالة وجود المولود الجديد، إذا كانت درجة الحرارة يظهر أقل من 97 درجة فهرنهايت (36.1 درجة مئوية)، ثم حتى هذا قد يكون أحد أعراض شيء خاطئ بشدة في الجسم. هذا ويرجع ذلك إلى سبب لأن الأطفال الصغار جدا لا تملك القدرة على تنظيم درجة حرارة الجسم، وبدلا من أن تصبح دافئة، فإنها تصبح الباردة. قد حمى الرضع بعد طلقات أيضا أن يكون من الأعراض الشائعة.

هناك أعراض أخرى من الحمى التي تحدث في البالغين، ولكن قد تظهر أيضا في أعراض حمى طفل صغير جدا. وتشمل هذه التعرق، والصداع، آلام الجسم، آلام في العضلات، فقدان الشهية، وفقدان الذوق، ويرتجف. الجفاف، والضعف العام، وأعراض حادة مثل الهلوسة، وربما الارتباك، والتهيج وحتى التشنجات ترافق الحمى لدى البالغين، وأحيانا عند الرضع والأطفال الأكبر سنا، وكذلك. ما لم يذكر في القطعة المذكورة أعلاه كان بشأن حمى الرضع وطفح جلدي. عادة، وهي حالة تعرف باسم طفل ضد الحصبة يسبب الطفح الجلدي الذي يتبعه ارتفاع في درجة الحرارة. حتى يمكن أن يكون هذا من أعراض شديدة، والتي يجب أن يقدموا إلى عناية طبية. قراءة هذه المواد في حمى في الأطفال - عندما تقلق وارتفاع درجة الحرارة في الأطفال الصغار سوف تساعدك على معرفة المزيد حول الأعراض.

كيفية التعامل مع حمى الرضع؟

الرضع علاج الحمى ليست شيئا يجب القيام به في المنزل مع مساعدة من بعض العلاجات المنزلية. أنك لا تعرف كيف سيكون رد فعل أجسامهم على استخدام الأدوية غير الموصوفة. فما أفضل يمكن للوالدين القيام به، هو اتخاذ علما أعراض مثل تلك المذكورة أعلاه، وفسح المجال للطبيب أطفال في أقرب وقت ممكن. حتى وصول المساعدة الطبية، يمكن للوالدين علاج الاطفال الذين يعانون من حل rehydartion عن طريق الفم مثل Pedialyte، التي هي واحدة من مضاعفات شديدة من حمى. أيضا، حفظ الأطفال الرضع في مساعدة الملابس الخفيفة في الحد من آلامهم. تجنب أي زائر والتأكد من أن طفلك يحصل على ما يكفي من النوم طوال اليوم. الحفاظ على درجة حرارة الغرفة باردة، ويساعد أيضا في الحفاظ على درجة حرارة الجسم من الارتفاع. إعطاء طفلك حماما الاسفنج باستخدام الماء الفاتر هو مفيد لمكافحة مع ارتفاع في درجة الحرارة. ومع ذلك، إذا حمام يسبب أي يرتجف، ثم توقف فورا حمام واتركها حتى تجف طفلك.

لذلك كان هذا هو لأعراض التي يمكن أن تساعد الآباء والأمهات لتشخيص حمى الرضع. كما ذكرت، عندما يتعلق الأمر الى الاطفال، فإن أفضل خيار لعلاج هو لتحديد موعد مع طبيب الاطفال فورا، ودون أي تردد. ومع ذلك، عندما مساعدة طبية فورية غير متوفرة، يمكن للوالدين اتباع عدد قليل من التدابير المذكورة أعلاه.

没有评论:

发表评论