2012年9月15日星期六

استئجار سيارة مع سوء الائتمان


إذا كنت تبحث لاستئجار سيارة مع سوء الائتمان، قد تواجه العديد من الصعوبات أثناء القيام بذلك. إذا كان لديك درجة الائتمان سيئة فمن المستحسن محاولة لتحسين النتيجة أن استخدام الائتمان اصلاح قبل المضي قدما في شراء أو استئجار سيارة مع سوء الائتمان. وبذلك تحسن كثيرا من فرصها في الحصول على السيارة التي ترغب ل.

منذ الأزمة الاقتصادية ضربت العالم، وأصبحت البنوك ومؤسسات الإقراض الحذر من منح القروض وعقود الإيجار للأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان، أو "الرهن العقاري للمقترضين. وتجرى فحوص على مزيد من المعلومات على نحو شامل، ويتم التدقيق في تقارير الائتمان والائتمان التاريخ أكثر من ذلك بكثير عن كثب. سوف الائتمان الخاصة بك التاريخ سرد التفاصيل من القروض الخاصة بك، والرهون العقارية، في الماضي والحاضر بيانات بطاقة الائتمان والإفلاس. ويمكن الحصول على هذه التفاصيل من واحد أو أكثر من ثلاثة تقارير وكالات الائتمان - Equifax، اكسبريان أو ترانسونيون. قراءة المزيد حول كيفية إصلاح سوء الائتمان.

على الرغم من كل هذا، تجار السيارات والشركات المصنعة حريصون على القيام بأعمال تجارية، وكسب عملاء أكبر عدد ممكن. ونادرا ما يلجأون بعيدا عميل فقط بسبب سوء الائتمان. في الواقع، إلا أنهم ينظرون إلى شخص يعانون من سوء الائتمان كعميل مربحة لأنها يمكن أن توجيه الاتهام لهم نسبة أعلى من الاهتمام والطلب أكبر مبلغ كدفعة أولية. هذا يجعل مهمة عن كيفية استئجار سيارة مع سوء الائتمان أكثر صعوبة.

تأجير مقابل شراء

في الحالات العامة، فإن المقرض تكون مترددة جدا لاستئجار سيارة مع سوء الائتمان لشخص مع نتيجة سوء الائتمان. وسوف ينظرون إلى هذا الفرد باعتباره الخطر وهذا من شأنه أن يجعل مهمة من تأجير سيارة أكثر صعوبة. ويعتقد على نطاق واسع أنه هو بديل أفضل بكثير على المضي قدما وشراء سيارة بدلا من ذلك. وسوف يحصل المشارك سينيور الذي لديه تقرير ائتماني جيد جدا تساعد بالتأكيد كنت في هذه العملية.

أكبر دفعة أولى

فمن المحتمل جدا أنه إذا كان لديك سوء الائتمان، وكنت تبحث لاستئجار سيارة، وسوف تكون هناك حاجة لدفع مبلغ كدفعة أولية، والتي سوف تكون أعلى بكثير من شخص ما سيدفع اذا كان لديه حسن الائتمان. هذا قد يبدو غير عادلة ولكن التفسير وراء هذا هو نفسه كما كان من قبل، وهو شخص يعانون من سوء الائتمان هو التأكد من تحمل مخاطر أكبر من أي شخص مع حسن الائتمان.

العثور على صفقة كبيرة

سؤال آخر عليك أن تسأل نفسك هو "أين يمكنني استئجار سيارة مع سوء الائتمان". تحديد موقع لبيع كبيرة وتقترب منهم لعقد الإيجار ومن المؤكد أن تساعدك على استئجار السيارات مع سوء الائتمان. لأن هذه وكلاء كبيرة، لديهم حجم كبير من عقود الإيجار أنها ستوفر. ونتيجة لذلك، مجهزة تجهيزا جيدا للتعامل مع أنهم الأفراد التي لديها درجة من سوء الائتمان. قد يكون لديك لزيارة العديد من وكلاء قبل واحد منهم يوافق أخيرا على استئجار سيارة أو لك أن توفر لك مع سوء الائتمان قروض السيارات.

غير قادر على الحصول على عقد الإيجار؟

إذا وجدت أن كنت غير قادر على الحصول على عقد إيجار لسيارة بسبب سوء الائتمان الخاصة بك، ثم هناك خيارات محدودة للغاية المتوفرة لديك، وبصرف النظر عن الحصول على قروض السيارات لسوء الائتمان. وهنا عدد قليل منها. نضع في اعتبارنا أن بناء درجة الائتمان الخاصة بك وتحسين تقرير الائتمان الخاصة بك هي أفضل السبل الممكنة للحصول على هذا العقد.

* اقتراض المال من العائلة أو الأصدقاء.

* البحث عن سيارة مستعملة تباع من قبل الشخص الذي لن يقبل الدفعات النقدية.

* الحصول على مستحق شارك في سينيور، الذي لديه تاريخ ائتماني ممتاز.

* شراء سيارتك من تاجر شراء هنا في الدفع هنا.

* اقتراض المال ضد البيت الانصاف.

مزايا شراء السيارة بالتقسيط

الآن بعد أن كنت قد رأيت كيف لشراء أو استئجار سيارة مع سوء الائتمان، ويجب أن تكون على بينة من فوائد عديدة للقيام بذلك.

* انخفاض الأقساط شهريا.

* يحسن درجة الائتمان.

* أقل نسبيا انخفاض المدفوعات.

* وفي نهاية مدة الإيجار، يمكنك العودة السيارة والابتعاد.

* الصغرى الصيانة المطلوبة، وإذا كان تحت فترة الضمان.

إذا كنت قد استأجرت سيارة ويجدون صعوبة في تسديد دفعات، فإنه من المستحسن أن الاتصال صفقة الخاص بك أولا. وكلما كنت اتصل بهم، وأفضل البدائل التي يقدمونها. شراء سيارة أو منزل أو الحصول على قرض لأي غرض ليس من السهل على أي شخص يعانون من سوء الائتمان، لكنها بالتأكيد ليست مستحيلة ايضا. كذلك من الممكن استئجار سيارة مع سوء الائتمان؟ فمن المؤكد، ولكنه يتطلب المسؤولية المالية والإدارة الفعالة على الجزء الخاص بك.

没有评论:

发表评论