2012年9月11日星期二

هل التهابات الأذن المعدية


واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا في مرحلة الطفولة هي المشكلة من التهابات الأذن، وعلى الرغم من أن الكبار ليسوا في مأمن من هذه الحالة. دراسات تكشف عن أن، في مجموعة من 4 أطفال من عمر 3 سنوات، واحد مصاب بالتهاب في الأذن. التهابات الأذن قد يكون مصدر ازعاج كبير للأطفال وحتى بالنسبة للآباء القلقين. لحسن الحظ، فإن القلق لا يستغرق شكل حاد، كما هي معروفة أكثر من هذه الأمراض إلى أن تكون ذاتية حلها وتميل إلى مسح من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام. كما تبين أن معظم الأطفال، عند بلوغهم سن 4 أو 5، فإنها تتوقف الى حد ما وضع العدوى. كما هو الحال بالنسبة للبالغين، وهناك حالات نادرة جدا. يأتي ذلك في الجزء الرئيسي من هذه المادة، "والتهابات الأذن المعدية عند الأطفال والبالغين؟"، ومعرفة ما الجزء دون أن تعطي لك ...

هل التهابات الأذن المعدية في البالغين والأطفال؟

لقطع الإجابة على السؤال، 'هي التهابات الأذن معدية؟ باختصار، لا يمكن للحالة أن تنتقل من شخص لآخر. وبعبارة أخرى، فإن العدوى لا الإعداء. ومع ذلك، واحدا من الأسباب من التهابات الأذن هو الفيروس الذي يسبب البرد وهذا الممرض هو معد بسهولة. المعنى، يمكن تمرير البرد من الشخص المصاب إلى آخر، في وقت لاحق الذي قد يتطور الى التهاب في الاذن. لتلخيص هذا الموضوع على 'هي التهابات الأذن المعدية في الرضع والأطفال والكبار، وحالة غير معدية مباشرة، ولكنه قد يكون، مع مساعدة من بعض العوامل الثانوية مثل البرد.

التهابات الأذن الأسباب والأعراض والعلاج

بعد أن تعاملت مع هذه المسألة "هي التهابات الأذن معد؟"، وهنا نظرة سريعة على الأعراض، وأسباب وعلاج هذه الحالة. ومن المعروف عدوى فيروسية، مثل الزكام، لتكون سببا شائعا للالتهاب الأذن. أنابيب يوستاكيوس هي الممرات الضيقة التي تكون بمثابة وسيلة تربط بين الأذن الوسطى والأنف. قد تكون هذه المقاطع تعاني انسداد نتيجة لتطور من البرد. وربما هذا الانسداد يكون واحدا من أسباب التهابات الأذن والألم. السبب في الرضع والاطفال الصغيرة تميل الى ان تكون أكثر عرضة لتطوير التهابات الأذن واحد هو أن لديهم أضيق وأقصر أنابيب السمعية، والتي يتم الزاوية أيضا. لذلك هذا يجعل من علم التشريح وسيلة للبكتيريا لترحيل من الأنف والحنجرة يصل إلى الأذن الوسطى وتبدأ العدوى. لكن، مع الوقت، ويصبح أكثر أنبوب عمودي ويطول. هذا يجعل من الصعب على العوامل الممرضة للسفر، وبالتالي، يقلل من خطر العدوى.

وترتبط أيضا أسباب التهابات الأذن إلى خلل في ما يعرف اللحمية. وهذه هي الأنسجة التي تحتوي على خلايا التي تعمل على محاربة العدوى. ومع ذلك، في بعض الحالات، هم أنفسهم أو يصاب يعانون تضخم. نتيجة لهذا، والحصول على سدت أنابيب السمعية وهكذا، والتهابات الأذن. ونظرا لأسباب واضحة، والاطفال لا يملكون نظام متطور تماما المناعة، وبذلك تكون عرضة بسهولة لمثل هذه الأمراض.

الأعراض التي قد تدل على تطور التهاب في الاذن وتشمل وجع الأذن، مشاكل في السمع، وحمى من 100 درجة فهرنهايت أو أعلى، والصرف السائل والصداع. يمكن للمرء أن يشعر بشد في أذنيه والاطفال قد يبكي أكثر من المعتاد، ويكون سريع الانفعال بشكل غير عادي. اضطرابات النوم والدوخة أيضا بعض أعراض التهاب الأذن ليكون شاهد من اصل ل.

على النحو السالف الذكر، فإن معظم الحالات تهدأ من تلقاء نفسها وهذا هو سبب معظم الأطباء ينصحون 1 الانتظار ومراقبة لنهج ال 72 ساعة الأولى. قد يكون هذا ينطبق على الأطفال الأكبر سنا من 6 أشهر، وهم بصحة جيدة ولديهم أعراض خفيفة. يمكن معالجتها من الألم بمساعدة المسكنات. على الرغم من أن المضادات الحيوية توفير العلاج الجيد، حوالي 80٪ من الأطفال على التعافي من العدوى دون أي أدوية.

في المنزل، يمكنك وضع قطعة قماش دافئة تنطبق على الأذن المتضررة، والتي قد تطبق بضع قطرات من عصير الثوم في الأذن المصابة. هذا هو واحد عدوى الأذن جيدة علاج المنزلي. بدلا من ذلك، وسكب بعض قطرات من زيت الزيتون الفاتر أو استخراج اللوبيليا، هل أيضا خدعة. قد تستخدم الفضة الغروية أو عصير دافئ من أوراق المانجو أيضا الحصول على التخلص من العدوى وتوفير مواد الإغاثة من عدم الراحة. لإغلاق وصف لنا في 'هي التهابات الأذن معد؟ "، واتخاذ نظام غذائي غني بفيتامين (ج) والزنك. وسيكون من المفيد لك تعزيز الجهاز المناعي من أجل محاربة العدوى.

没有评论:

发表评论