2012年9月8日星期六

مضاعفات القلب ستينت


لا يمكن أن تتحقق بفضل التطورات الرئيسية في مجال العلوم الطبية، لشدة الأمراض التي تهدد الحياة كثيرة تحت السيطرة. ويمكن علاج أمراض معقدة مثل مشاكل في القلب بشكل فعال في هذه الأيام. ويمكن يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية تشكل خطرا على صحة وحياة الفرد. قد يتأثر القلب بسبب الذبحة الصدرية، وسدت الشرايين، أو ضعف عضلات القلب، وكلها ليست جيدة للصحة لهذا الجهاز الحيوي. في حالة وجود انسداد في الشرايين كاملة، والذي ينتج بسبب تراكم الترسبات، يمكن أن تتأثر الدورة الدموية وهذا الشخص قد يعاني من جلطة دماغية أو أزمة قلبية. من أجل منع هذا المرض، وهناك العديد من الإجراءات الطبية. واحد من بين هذه الدعامات الدعامات جراحة القلب أو القلب، والذي ينطوي على وضع الدعامات في الشريان التالف. على الرغم من هذا الإجراء الجراحي لديها نسبة نجاح عالية، وهناك بعض عوامل الخطر المرتبطة به. قبل ان نناقش التعقيدات الدعامات القلبية، دعونا نلقي نظرة كيف يتم إجراء الجراحة.

ستينت القلب - إجراء

في جراحة القلب الدعامات، الطبيب يضع شبكة أو أنبوب في الشرايين لمسح انسداد والاحتفاظ بها مفتوحة لمرور جهد من الدم. نسيج المعدن يساعد أيضا في دعم بنية الشرايين. قد الدعامات المعدنية أو القماش أيضا أن يكون طلاء من الدواء لمنع تكرار الاصابة بتصلب الشرايين. قبل الجراحة، يمكن للطبيب تقديم المشورة للمريض على اتباع نظام غذائي القيود، تناول الأدوية في توقيت مناسب وما إلى ذلك يتم تشخيص خطورة هذه المشكلة بمساعدة سلسلة من الاختبارات التي قد تكشف عن شدة الحصار.

وعائية التاجية هو اختبار تشخيصي، التي تقوم بتعيين الأوعية الدموية للتحقق من علامات وقوع اضرار او انسداد. هذا التصوير يساعد ايضا على تحديد موقع تضيق الشرايين. يتم تحت التخدير الموضعي، يتم إدخال قسطرة في الفخذ، الذراع أو الساق، ويتم حقن صبغة. الصبغة يساعد على الكشف عن انسداد الشرايين ومرة ​​واحدة وتجرى اختبارات التشخيص خارج، والطبيب قد المضي قدما نحو عملية جراحية. أثناء الجراحة، والتي تتم تحت التخدير العام، يتم إدخال قسطرة البالون في الجسم عن طريق القسطرة. يتم نفخ البالون لفتح الانسداد وعملية قسطرة في مكان للحفاظ على شريان من إغلاق مرة أخرى. مرة واحدة تم وضع الدعامة تتم إزالة البالون، ويتم إغلاق موقع مع مساعدة من الغرز.

مشاكل الحرارة ستينت والمضاعفات

يتم وضع دعامة في القلب في الأوعية الدموية تحت مراقبة وثيقة، ويتم تنفيذها فقط لعملية جراحية من قبل المتخصصين. وهذا يجعل من خلال تقليص خطر التعرض للمشاكل التعاقد. لكن لم يبلغ عن الدعامة قلب قليل المضاعفات التي قد تنشأ عندما يكون الجسم يرفض الدعامة ككائن الأجنبية أو وجود إصابات داخلية.

* وهناك احتمالات بأن الشخص قد تتطور جلطات الدم في الشرايين، خصوصا في موقع الإدراج الدعامات. وهذا يمكن أن تشكل خطرا، وربما تحتاج إلى علاج فوري، خشية أن يؤدي إلى مزيد من حالات الطوارئ. في مثل هذه الحالة، وينص سيولة الدم والأدوية المضادة للالتهابات.

* في بعض الأحيان قد ينتشر من خلال لوحة الدورة الدموية وحصول تقدم في الدماغ، وعرقلة للأعصاب. هذا يمكن أن يؤدي إلى السكتة الدماغية، كما يشار إلى حادث وعائي دماغي. يجوز للشخص يعانون من الارتباك الطين والكلام وضعف الخ.

* وهناك أيضا خطر من تشريح الشريان التاجي، حيث الدعامات قد يسبب تمزق بسيط في الشريان. ويمكن لتمزق الشريان تسرب الدم الى القلب، والتي يمكن أن تؤدي إلى حالات الطوارئ الطبية. قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية في القلب لتصحيح المشكلة.

كما تم * عدوى الجروح ذكرت. لأن هذا هو إجراء الغازية، الجرح يحتاج إلى الحماية من الإصابة بالعدوى. علامات العدوى قد تشمل الألم، واحمرار في الجلد حول الموقع، وتشكيل القيح والحمى وعدم الراحة في الصدر الخ.

* قد الصبغة المستخدمة في تصوير الأوعية أيضا أن يسبب مشاكل. يمكن صبغ مبهمة الراديو، والتي قد تبقى في الجسم، ويسبب الحساسية والذي بدوره قد يؤثر على سير العمل في الكليتين، مما يؤدي إلى فشل كلوي.

* وهناك أيضا فرص كبيرة قد تحصل على سد الشرايين التاجية مرة أخرى بسبب ودائع من الكولاجين في الأوعية الدموية. ويشار إلى هذا الشرط باسم عودة التضيق، وربما تحد من تدفق الدم الى القلب، مما يؤدي إلى فشل الجهاز.

كانت هذه بعض من مضاعفات في القلب الدعامات، والتي يمكن ملاحظتها في بعض الحالات. من أجل منع حدوث هذه المشكلات، من الضروري ممارسة تدابير وقائية على النحو الذي اقترحه مقدم الرعاية الصحية، بعد العملية الجراحية....

没有评论:

发表评论