2012年9月9日星期日

الأذن العدوى الألم


واحد من الهياكل الأكثر تعقيدا في جسم الإنسان، والأذنين وتتألف من ثلاثة أقسام رئيسية - الأذن الخارجية، الأذن الوسطى والأذن الداخلية. وتتصل الأذن الوسطى إلى الأنف والحنجرة من خلال أنبوب يسمى القناة السمعية. انه عندما يتم مهاجمة أي جزء من الأذن التي فطر بكتيريا أو فيروس، أن عدوى يبدأ استحداث معايير يرافقه ألم. قد يترافق مع ألم الأذن العدوى عن طريق التهاب في الأذن، والذي يعرف باسم "التهاب الأذن. ويمكن تقسيم التهاب الأذن إلى نوعين - التهاب الأذن الخارجية، حيث الجزء الخارجي من الأذن يحصل على وسائل الاعلام المصابة والتهاب الأذن، والذي هو مصاب الجزء الأوسط من الأذن. هناك العديد من ألم تدابير تخفيف عدوى الأذن التي يمكنك اتخاذها المذكورة أدناه.

الإغاثة الأذن العدوى الألم

هناك أدوية الأذن ألم الإصابة التي تتوفر دون وصفة طبية للعلاجات آلام الأذن. بعض من الاكثر شيوعا منها تشمل الاسيتامينوفين والإيبوبروفين. إذا كنت تستخدم هذه الأدوية تأكد من أن تقرأ الجرعة المقررة، وإلا فإنه يمكن أن يسبب ضررا خطيرا. وعلاوة على ذلك، وهناك قطرة الأذن المتوفرة والتي يمكن استخدامها لتخفيف آلام الأذن. غير أنه يمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون الدافئ لعدوى الأذن، كما هو معروف لتهدئة انزعاج من الأذنين. أثناء استخدام زيت الزيتون، وتأكد من أن درجة حرارة هذا لبضع ثوان قبل تطبيق.

وثمة خيار آخر والتي يمكنك استخدامها وتشمل وضع وسادة حرارة دافئة على الأذن المعنية. وضع وسادة دافئة تساعد في رفع إنتاج شمع الأذن من الغدد الخاصة بك، والتي في هذه العملية تساعد في تخفيف الألم. وسادة الحرارة يساعد أيضا في معلقا على الشرايين والأوردة من الأذنين، مما يساعد على تدفق الدم إلى أفضل. في عملية خلايا الدم البيضاء أكثر من الوصول الى المنطقة التي محاربة الكائنات الحية الدقيقة المسببة للعدوى الأذن. ومع ذلك، فإن هذا الخيار يعطي راحة مؤقتة فقط، ولا يمكن أن تستخدم كبديل للأدوية لالتهاب في الاذن.

كلما تحصل على آلام التهاب في الاذن، والشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو الحفاظ على رأسك في موقع مرتفع عند الاستلقاء. تأكد من أن تحافظ على أذنيك جافة بعد الاستحمام أو السباحة. سواء كان ذلك في الأذن الخارجية أو التهاب في الاذن الداخلية الألم، انها جيدة اذا كنت مزج بضع قطرات من الخل والماء في نسبة 1:1 و تطبيقه في أذنيك. أثناء استخدام هذا المنزل لعلاج عدوى الأذن، تحتاج إلى إمالة رأسك على جانب واحد، وانتظر حتى في وقت ما هذا الخليط تقطر أسفل قناة الأذن. ذات مرة كنت فعلت مع ذلك، تحتاج إلى مسح السائل التي قد تترتب الخروج من أذنيك مع كرة قطن أو منشفة من القطن.

ألم الأذن العدوى في الفك

كلما تحصل على عدوى الأذن، خاصة من عدوى الأذن الخارجية، قد تحصل على الفك وآلام الأذن. وذلك لأن الأجزاء الخارجية للتضخم الأذن، والذي يسبب الألم لتشع نحو الفكين. ويمكن ألم في الفكين وقال لتكون واحدة من الأعراض التهاب في الاذن. ويتسبب هذا الشرط بشكل رئيسي من قبل الفطريات أو البكتيريا، الذي يصيب أجزاء رطبة من الأذنين. ويسمى أيضا التهاب الأذن الخارجية أذن السباح، والسبب الرئيسي في ذلك هو أن الناس الذين يسبحون الكثير أكثر عرضة لهذا النوع من التهاب في الاذن. بالطبع هذا لا يعني ان اقول ان كل الناس الحصول على ألم الأذن بعد السباحة، ولكن تحتاج إلى التأكد من غسل وتجفيف أذنيك بعد السباحة. الفطريات والبكتيريا تزدهر في حمامات السباحة ويمكن أن تصيب أذنيك. قد يكون هناك غيرها من ألم الأذن تسبب كذلك مثل التهاب في الحلق.

ألم الأذن الداخلية العدوى

هو السبب الرئيسي التهاب في الاذن الداخلية عن طريق العدوى البكتيرية أو الفيروسية، حيث تتضخم الأذن الداخلية وتسبب ألم الأذن الداخلية. ربما كثير من الالتهابات التي تسببها البكتيريا مرة أو الفيروسات في أجزاء أخرى من الجسم مثل فكي أيضا أن يسبب مشاكل الأذن وكنت قد تجد صعوبة في سماع الأشياء. قد إذا التهاب في الاذن الداخلية شديدة، ثم قد يكون مصحوبا الغثيان والقيء وفقدان السمع المؤقت، والتي اذا لم تعالج في الوقت المحدد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

لذلك قد يكون هناك عدة أسباب من ألم التهاب في الاذن، وكلما تحصل على واحد، وانها دائما أفضل للحصول على اتصال مع الطبيب. كإجراء وقائي تأكد دائما أذنك نظيفة وجافة بحيث فرص التهابات الأذن مثل التهاب الأذن الفطرية هي اقل. كما هو الحال مع جميع الشروط الطبية، والطبيب أعلم، والتشاور حتى واحد في أقرب وقت ممكن، اذا كان لديك ألم في الأذن. يجوز له أن وصف مضادات حيوية عدوى الأذن لتخفيف لكم من الألم....

没有评论:

发表评论