2012年9月9日星期日

الرخيصة تجديد أجهزة الكمبيوتر المحمولة


أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة لم تعد سلعة فاخرة، بل أصبحت ضرورة لكل أسرة. ومع ذلك، فإن أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمولة لم تكن قد تراجعت في هذه النسبة. وبالإضافة إلى ذلك، والناس يقاتلون المالية نظرا إلى عبء الركود الاقتصادي. ونتيجة لذلك، بدأ السكان واستكشاف السبل الجديدة لتلبية مطالبهم. شراء كمبيوتر محمول تجديد برزت كبديل ارخص لشراء جهاز كمبيوتر محمول جديد. وغني عن القول، والمزيد من الناس على استكشاف هذا الخيار والتمتع بفوائد جهاز كمبيوتر جديد بنصف السعر. في هذه المقالة، وسوف تجد كل ما تحتاج لمعرفته حول الرخيصة تجديد أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وحيث للعثور عليهم.

الرخيصة تجديد أجهزة الكمبيوتر المحمولة

وتستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة تجديد أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم جلبها ما يصل إلى تاريخ من قبل الشركة. هناك شركات خاصة تجديد الكمبيوتر المحمول الذي تعامل خاصة في إصلاح وبيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستخدمة. هذه الأجهزة المحمولة هي جميلة كثيرا مقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة علامة تجارية جديدة عندما يتعلق الأمر بالأداء. وظيفة التجديد يشمل إصلاح أو استبدال الأجزاء التالفة من أجهزة الكمبيوتر المحمول، ورفع مستوى المعالج لتحسين الأداء وكذلك رفع مستوى مكونات النظام الأخرى. وهكذا، على الرغم من جهاز كمبيوتر محمول تم تجديده ينفذ جميع وظائف جهاز كمبيوتر محمول جديد، يكلف فقط نصف ما علامة تجارية جديدة واحدة من التكاليف.

كيفية اختيار الكمبيوتر المحمول مجدد

أولا، تحتاج إلى تقييم الاحتياجات الخاصة بك قبل البت في تقديم نموذج للكمبيوتر محمول. قد يكون بعض الناس لديهم تفضيلات لعلامة تجارية معينة أو شركة، في هذه الحالة البحث سيكون هدف محدد جدا. أي جهاز كمبيوتر محمول هو معيار جيدة بما فيه الكفاية لليوم إلى يوم الأنشطة. في حال، كنت تنوي تشغيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، قد تذهب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة الألعاب تجديدها. يمكنك أيضا اختيار مواصفات الكمبيوتر المحمول الرخيصة وتجديدها وفقا للاحتياجات الخاصة بك. إذا كنت تنوي فقط لاستخدامها لمكتب العمل قاصر، هل يمكن أن تنظر حتى الاستثمار في نتبووك تجديدها. وسيؤدي هذا إلى خفض تكلفة من قبل عدة مئات من الدولارات، وتخدم الغرض الخاص في نفس الوقت. وهناك جهاز الكمبيوتر المحمول تجديد تكلف عادة لكم عن 100 دولار إلى 500 دولار.

أين يمكن العثور على كمبيوتر محمول مجدد

كما ذكر أعلاه، هناك شركات التي تتعامل بشكل خاص في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة تجديد. يمكنك التعامل مع هذه الشركات مباشرة. في حال كان لديك اي فكرة على الاطلاق، يمكنك أن تبدأ دائما مع شبكة الإنترنت. وسوف تجد مجموعة ضخمة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة تجديد للبيع على مواقع مثل موقع ئي باي. تحديد العلامة التجارية في شريط البحث إذا كان لديك أفضليات معينة. راسل البائع عن الاستفسارات المتعلقة بالمواصفات وضمان على الأقل قبل يومين من انتهاء المزاد. بهذه الطريقة سوف يتوجب على ما يكفي من الوقت للرد على البريد الخاص بك. مزايدة في المزاد عندما يوشك على الانتهاء من أجل الاستفادة على أفضل صفقة. تجنب التجارة مع الأفراد وكذلك الشركات الذين لديهم أقل من 100 المبيعات. موقع آخر رائعة للحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة تجديد تحت 100 دولار هو newegg.com.

ويمكن شراء أجهزة الكمبيوتر المحمول الرخيصة تجديد أفضل من العلامة التجارية نفسها. ترقية العديد من الشركات الخاصة بها أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستعملة وبيعها بأسعار مخفضة. كما هو الحال في تجديد من قبل الشركة المصنعة الأصلية، يمكنك التأكد من صحة قطع الغيار المستعملة. الى جانب ذلك، يمكنك الاستفادة حتى أعلى الضمان من شركات خاصة تجديد. في حال اخترت أن تتعامل مع شركة خاصة للتأكد من أنها لديها الإعداد الخاصة بهم حيث يمكن إصلاح واختبار أجهزة الكمبيوتر المحمول لأدائها. أيضا التأكد من ما اذا كان يمكنك إعادته مع المال كامل الى الوراء، اذا لم تكن سعيدة معه لسبب ما.

يمكن أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة تجديد يكفي بسهولة احتياجاتك حتى جمع ما يكفي من الأموال لشراء كمبيوتر محمول من نوع جديد. ومع ذلك، تأكد من جعل الاتفاق بحكمة.

没有评论:

发表评论