2012年9月9日星期日

الحلأ النطاقي العلاج


الحلأ النطاقي الذي يسبب عادة القوباء المنطقية هو عدوى فيروسية وعادة ما ينظر في الناس الذين عبروا 50. القوباء المنطقية، كما نعلم جميعا هو طفح جلدي أحمر حكة تتكون من السوائل تملأ عناقيد. المنطقة حيث ظهور الطفح يسبب مؤلمة، وحرقان. الناس الذين عانوا في وقت سابق من بجدري الماء هي التي تتأثر مع القوباء المنطقية. وذلك لأن الفيروس واحد (النطاقي الحماقي) هي المسؤولة عن التسبب في كل من جدري الماء والقوباء المنطقية. يمكن للعدوى فيروسية تؤثر أيضا على الأعصاب التي تمر من خلال الجلد. عادة، في المنطقة المحيطة بالحبل الشوكي والقسم البطن هي الأماكن الأكثر شيوعا لطفح جلدي الحلأ النطاقي الذي يشكل حلقة في سلسلة طويلة مثل نمط. وترد معلومات حول علاج الحلأ النطاقي أدناه.

على الرغم من أن أي شخص يتعافى من بجدري الماء، فإن الفيروس ما زال موجودا ولكن غير فعال وغير ذلك أنه لا يسبب أي ضرر للجسم. ومع ذلك، يمكن لنظام المناعة ضعف نتيجة لبعض الأمراض والأدوية، وجعل الفيروس نشط مرة أخرى، مما يؤدي إلى القوباء المنطقية. القوباء المنطقية هي معدية؟ نعم، بالطبع! لمس فعليا بثور هي طريقة انتقال الفيروس إلى أشخاص آخرين. وسوف تناقش في علاج القوباء المنطقية في الفقرات التالية.

علاج الحلأ النطاقي

الهدف الأساسي من علاج الهربس النطاقي أخذ هو لتسريع الشفاء ومنع مضاعفات جيدا في القوباء المنطقية، التي يشار اليها عادة كما postherpetic الألم العصبي. وتتميز عادة من قبل ضجة كبيرة، وحرق حاد في المنطقة المصابة من الجلد. طويلة الأمد ألم العصب النابض حتى بعد أن طفح جلدي قد اختفت هي السمة المميزة لpostherpetic الألم العصبي. في هذه الحالة، تلف الألياف العصبية، وبالتالي، حتى لمس الجلد يمكن أن يسبب ألما شديدا. لذلك، لتجنب كل هذه المضاعفات وكذلك تقصير الفترة الزمنية للالتهابات، وفيما يلي طرق العلاج التي يضطلع بها عادة.

أدوية مضادة للفيروسات

الدعامة الأساسية لعلاج ينطوي على كمية من الأدوية التي يتم وضعها خصيصا لمكافحة العدوى. القوباء المنطقية أن تكون عدوى فيروسية، وكثيرا ما يصف الأطباء الأدوية المضادة للفيروسات. تم تصميم الأدوية المضادة للفيروسات لتدمير الفيروسات، والتي تساعد على إدارة الأعراض على نحو فعال. بدون أدوية، ويمكن للأعراض المرتبطة القوباء المنطقية أن تكون مزعجة للغاية ويصعب تحمله. عندما يتم وضع الشخص المصاب مع القوباء المنطقية على جرعة من الأدوية المضادة للفيروسات، وليس فقط لأنه يواجه تخفيف من الأعراض ولكن يسمح له للتخلص من الإصابة في أقرب وقت ممكن. في كلمات بسيطة، يمكن أن الأدوية المضادة للفيروسات تلعب دورا هاما جدا لتقليل مدة الإصابة. لذلك، والتي هي العوامل المضادة للفيروسات المستخدمة في علاج الحلأ النطاقي؟ ويرد ذلك أدناه:

* Famvir (Famciclovir)

* Valtrex (Valacyclovir)

* Zovirax (اسيكلوفير)

نضع في اعتبارنا أن وفقا للعلاج الهربس النطاقي المبادئ التوجيهية، وهذه العوامل المضادة للفيروسات تكون أكثر فعالية عندما يتم إعطاؤها في أقرب وقت ممكن. وهذه المعالجة المضادة للفيروسات لا تعمل إذا أعطيت الأدوية بعد أسبوع من ظهور الأعراض الهربس. بمجرد أن الأعراض (طفح جلدي) واضحة، وبطبيعة الحال المضادة للفيروسات يجب أن تبدأ في غضون 3 أيام، وإلا فإن أي تأخير لا تساعد على تخفيف الشعور بعدم الراحة.

ألم مسكنات

كما ويرافق عادة القوباء المنطقية التي الآلام المتوسطة والشديدة في موقع تشكيل الطفح الجلدي، ويوصي الأطباء أيضا المسكنات معينة (المسكنات) وكلاء الذهول للعلاج الحلأ النطاقي. تم مناقشته أدناه:

يدوكائين

هذا هو الدواء الذي يساعد على موضعي لتخدير المنطقة، مما يساعد على الحد من الألم والحرقان المرتبطة القوباء المنطقية. هذا الألم مما أسفر عن مقتل المخدرات كما يأتي في شكل رذاذ موضعي، والتصحيح، وهلام، والذي هو نفس القدر من الفعالية لتقليل الألم.

كسيكودوني

كونه مسكن، كسيكودوني فعالة للغاية للحد من الآلام المتوسطة والشديدة. وقد شهدت الناس الذين يعانون من الآلام الحادة الناجمة عن القوباء المنطقية تخفيف بقدر كبير بعد أخذ كسيكودوني شفويا. لذلك، إذا ألم مبرح القوباء المنطقية ويزعجك كثيرا، وذلك باستخدام كسيكودوني هو الخيار الأفضل.

كريمات البشرة

ويمكن تقليل الإحساس بالحكة المستمرة التي ترافق الطفح القوباء النطاقي بشكل كبير مع المستحضرات المضادة للحكة مثل محلول الكالامين. التخفيف من تهيج الجلد مرتبط مع القوباء المنطقية هو ممكن مع محلول الكالامين. وينبغي أيضا التعرض لأشعة الشمس يمكن تجنبها للحد من تهيج. ويمكن وصف الأدوية الموضعية مثل كريم قوة اضافية HP Zostrix لإدارة وتجنب حتى آخر الألم العصبي العقبولية أن لا يترك المريض لعدة اشهر بعد طفح جلدي وهدأت.

مضادات

يمكن أن الآلام العصبية التي تحدث في المرضى المصابين مع القوباء المنطقية تعامل بنجاح مع مثل مضادات جابابنتين. تال للمرضى الألم العصبي يستجيب بشكل جيد أيضا إلى جابابنتين.

وكان هذا كل شيء عن أعراض الحلأ النطاقي والعلاج. عدوى الحلأ النطاقي عادة لا تستمر لأكثر من شهر ولكن إذا كان الألم لا يزال لمضايقة للمريض، وهو مؤشر على postherpetic الألم العصبي. على العموم، وسوف اخذ علاج الهربس النطاقي في الوقت المناسب تحت إشراف طبيب مؤهل ضمان القوباء المنطقية سوف تلتئم في غضون بضعة أسابيع دون أن تسبب أي مضاعفات.

没有评论:

发表评论