2012年9月18日星期二

حلوى ميزان الحرارة


في حين تستعد الحلوى، واستخدام ميزان حرارة معينة لا بد من رصد درجة الحرارة، وذلك لضمان أن يتم تحضير الحلوى بطريقة مناسبة ويمكن أن يحدد بشكل صحيح. ومقياس الحرارة حلوى يفعل ذلك بالضبط. موازين الحرارة معظم الحلوى قد يكون من النوع التقليدي، على الرغم من الآن من هذه الأصناف الرقمية وتتوفر أيضا. على الرغم من الحرارة تسمى حلوى، وهذه هي أيضا مفيدة للقلي. في هذه المقالة، نحن اقول لكم كيف تعمل الحرارة حلوى، جنبا إلى جنب مع بعض المراجعات حول بعض موازين الحرارة حلوى.

كيف الحرارة كاندي ظيفة؟

وذلك لتحديد درجة الحرارة الصحيحة، وتراجع ميزان حرارة حلوى في حلوى واحتجز هناك حتى يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة. ومع ذلك، فمن المهم التأكد من أن غيض من الترمومتر لا تلمس قاعدة للعموم. آخر، قد ينتهي بك الأمر إلى الحصول على قراءة لدرجات الحرارة كاذبة، والحلوى الخاص بك قد لا تتحول على النحو المرغوب فيه. موازين الحرارة حلوى عدة يأتي مع المرفق الذي يسمح لهم مدمن مخدرات على عموم بينما كنت تميل إلى القيام بالأعمال الأخرى. وموازين الحرارة الرقمية حلوى لديهم حتى أن أجهزة الإنذار عصابة عندما حلوى يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة. هذا أمر مريح للغاية، كما لم يكن لديك على الوقوف هناك ومشاهدة حلوى في حين أنه مع ارتفاع درجات الحرارة. هناك مراحل عدة عندما يتعلق الأمر جعل الحلوى، والحلوى وموازين الحرارة الرقمية تسمح لك لتحديد أن درجة حرارة معينة وذلك لتنبيهك عندما يتم التوصل إليه.

ربما هناك الكثير من تفترض أن ميزان حرارة الحلوى وميزان حرارة اللحم هي نفسها. في حين أن كلا تخدم نفس الوظيفة، وقياس درجة حرارة أي مواد غذائية معينة، وقد تم تصميم مقياس حرارة الحلوى لقياس درجات الحرارة أعلى بكثير من ميزان حرارة اللحم يمكن أن يدوم. ذلك اعتمادا على نوع من الطعام الذي تستعد، يمكنك استخدام حلوى اللحوم مقابل مقياس الحرارة مقياس الحرارة. كما يستخدم ميزان الحرارة حلوى في إعداد وهلام للقلي عميق جدا.

مراجعات حلوى ميزان الحرارة

الواردة هنا هي تفاصيل حول بعض موازين الحرارة أفضل حلوى بناء على آراء العملاء والتصنيف. نلقي نظرة.

المنشق CT-03 النفط الرقمية وكاندي ميزان الحرارة

تعتبر واحدة من أفضل حلوى الحرارة المستخدمة من قبل الطهاة المحترفين، ومافريك ميزان الحرارة الرقمي يوفر الكثير من المزايا الخاصة. لأحد، وأنه يحتوي على الجذعية اضافية طويلة مع مقطع التي تسمح لك لنعلق عليه لعموم تستخدمه. هذه الميزة تسمح لك لاستخدامها لتعميق السفن. مع وضع خاص للحلوى جنبا إلى جنب مع إعداد آخر رقمي للقلي، وهذا مقياس الحرارة يمنحك خيار لاستخدامها لأغراض كلا. مع ارتفاع درجة حرارة التنبيه لتنبيهك عندما يسخن الزيت أو حلوى، لديك حيازة قصب السبق الذي يمنع وصفتك من الانهاك. كما أن لديها الدرع الواقي من الحرارة التي تسمح لتكون محمية من البقع النفطية أو بخار.

على الجانب السلبي، هناك 14 درجات الحرارة مسبقا في ميزان الحرارة. وهذا يعني إذا كان يجب أن تحيد عن تلك درجات الحرارة لاستعدادات مختلفة، لم يكن لديك الخيار للقيام بذلك. كما أنه ليس لديها مخاوف من أن الأصوات عند الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة، لذلك يجب التأكد من الحفاظ عليه من وقت لآخر. في إعداد الحلوى، فمن المهم أيضا أن نعرف عندما تكون درجة الحرارة من الحلوى قد خفضت إلى رقم محدد، وهو ميزان الحرارة الرقمي هذا لا تلبي. ومافريك CT-03 ميزان حرارة للنفط وكاندي الرقمي هو متاح في قيمة البيع بالتجزئة من الولايات المتحدة 34،99 $، ولكن يتوفر بسعر أقل من ذلك بكثير في محلات التسوق عبر الانترنت، مثل امازون.

كندي Proaccurate ميزان الحرارة الرقمي التحقيق للبرمجة

هذا هو واحد ميزان الحرارة الرقمي التي يمكن أن تستخدم بمثابة ترمومتر الحلوى، وميزان حرارة اللحم، وميزان حرارة للقلي. بعد أن تمت الموافقة على استخدام لصناعة خدمة الطعام، وهذا مقياس الحرارة لديه جذع سميك التي تتيح لها تحمل درجات الحرارة العالية جدا، ويمكن أن تحمل درجات حرارة تصل إلى 482 درجة فهرنهايت أو 250 درجة مئوية كما أن لديها شاشة العرض الكبيرة مما يجعل من السهل قراءة، ويأتي مع المرفقات المغناطيسية بدلا من ورطتها منتظمة، بحيث لا يزال في مكانه. يمكن أيضا أن يكون معلقا أو استخدام الدائمة. ناقوس الخطر يسمح لك تميل إلى أنشطة أخرى في حين يجري حاليا إعداد وصفتك. في حين انها المسبقة بالنسبة للحوم ومستويات doneness، وقد تم استخدامه بأمان وميزان حرارة الحلوى أيضا. كما يأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات.

على الجانب السلبي، وهذا مقياس الحرارة لديه حالة من البلاستيك التي لم يتم تسخين بشكل كبير مقاومة. كما أنه ليس من مقاومة للماء لذلك يجب توخي الحذر عند تنظيفه. على الرغم من أنه يحتوي على شاشة كبيرة، وقد وجدت بعض المستخدمين صعوبة في قراءة الوقت على أنها أقل من الإعداد 10 دقيقة. لا يعرض ثانية على جهاز توقيت. مسعر Proaccurate كندي ميزان الحرارة الرقمي التحقيق للبرمجة ضمن 30 دولار أمريكي تبعا للمكان شرائه من. مرة أخرى، سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الصفقات على هذا المنتج على الانترنت.

حتى الآن، هذان هما من بين أفضل موازين الحرارة حلوى أن طائفة من الناس من ربات البيوت من الطهاة المحترفين واستخدمت واستعراضها. شاهد الادعاء قد وجدت الكثير من التصميم أو عيوب فنية مع أنواع أخرى من الحرارة الحلوى التي تكون متاحة. رغم أن معظم يدعون أنهم مقاومة للماء، فهي ليست كذلك، رغم انها قد تكون مضادة للماء. على أساس هذه الاستعراضات ترمومتر الحلوى، ويمكنك ان تختار للاستثمار في أي من هذه ونرى كيف يعمل لديك. لا نتذكر أن أدرجت هذه الاستعراضات هنا لأن معظمها كانت أكثر إيجابية من السلبية.

没有评论:

发表评论