2012年9月11日星期二

درجة حرارة الجسم أثناء الحمى


جسمنا هو خلق مذهلة. لدينا العديد من الأنظمة في الجسم مما يجعلها أكثر تعقيدا وأفضل آلة. بين مختلف النظم والآليات داخل الجسم، والجهاز المناعي هي واحدة من أهم نظام الذي يحارب ضد أي الدخلاء مثل البكتيريا والفيروسات التي تدخل الجسم. هذا يحمينا من كثير من الأمراض ويساعدنا على الحفاظ على حياة صحية. القادمة إلى موضوعنا، والحمى هي جزء من هذا النشاط المناعي. ومن المعروف أن الزيادة في درجة حرارة الجسم والحمى. هذه الزيادة في درجة الحرارة يحدث لقتل الكائنات الحية الدقيقة التي قد تكون نتيجة لنوع من العدوى. دعونا معرفة درجة الحرارة التي تأتي تحت أي فئة من حمى في التفاصيل التالية معين.

ارتفاع درجة حرارة الجسم أثناء الحمى

قبل معرفة حول ارتفاع درجة حرارة الجسم، تحتاج إلى معرفة درجة حرارة الجسم طبيعية. طبيعي درجة حرارة الجسم لأي فرد هو 98،6 F أو 37 C. ويعتبر أيضا ودرجة الحرارة التي هي (1) أعلاه أو أدناه هذا طبيعي. يمكن لهذا الارتفاع (1) وانخفاض في درجة الحرارة في اي وقت خلال النهار، وذلك يعتمد على عوامل كثيرة مثل مدى نشاط الشخص، ووقت من اليوم، ومستويات الهرمونات في الجسم، وما إلى ذلك إذا كانت الانخفاضات في درجة الحرارة أو ارتفاع أكثر من هذا المستوى، ثم قد يشير نحو بعض المشاكل. طبيا، وتعتبر درجة الحرارة فوق أي سي إف أو 37.8 100 إلى أن تكون حمى. ويستخدم ميزان الحرارة الرقمي للتأكد من درجة حرارة الجسم. ويمكن أن يؤخذ من أجزاء مختلفة من الجسم، وبالتالي القراءة يختلف أيضا مع المكان. وسوف تكون درجة حرارة الجسم 0.5 F إلى 1 F أكثر من القراءة الفعلية في حين حرارة الإبط وسوف تظهر 0،5 درجة الحرارة أقل F F إلى 1.

عندما تكون درجة حرارة الجسم يزيد فوق علامة من 100 F أنه يعتبر حمى خفيفة. قد يكون سبب هذه الحمى نتيجة لأسباب عديدة، ويمكن معالجتها بمساعدة بعض الأدوية. الحساسية، والعدوى البكتيرية، والعدوى الفيروسية والفطرية، والسل، والتهاب المسالك البولية ومرض التهاب الحوض، التهاب الزائدة الدودية، سرطان الغدد الليمفاوية، وما هي بعض الأسباب وراء حمى خفيفة. يمكن لدرجة الحرارة فوق 103 فهرنهايت ان يكون خطيرا جدا. ويعتبر ارتفاع درجة الحرارة ويحدث بسبب عدوى بكتيريا الحلق والالتهاب الرئوي وجدري الماء، إصابات الأنسجة، والأورام والسرطان والتهاب المفاصل الروماتيزمي، الخ. ودرجة الحرارة فوق 106 فهرنهايت هي نادرة جدا وقلة قليلة من الناس البقاء على قيد الحياة فوق هذا درجة حرارة الجسم. في الواقع فوق F 106 يجوز للشخص الخضوع لتلف في الدماغ وربما يموت. ولكن هناك حالات قليلة حيث الناس قد نجا حتى تصل إلى 110 ف. والجدول التالي نظرا تجعلك تفهم هذه المستويات المختلفة من ارتفاع درجة الحرارة بشكل أكثر وضوحا.

درجة حرارة الجسم

حالة

98.6 F (37 C)

طبيعي

حتى 100 فهرنهايت (37.8 مئوية)

حمى خفيفة جدا أو عادية

100 فهرنهايت إلى 103 فهرنهايت (37،8 حتي 39،4 C)

حمى خفيفة

F 103 إلى 106 فهرنهايت (39،4 حتي 41،1 C)

ارتفاع درجة الحرارة

فوق 106 فهرنهايت (41.1 مئوية)

حمى المدقع (نادرا ما وجدت)

علاج لارتفاع في درجة حرارة الجسم أثناء الحمى

يمكن أن علامات وأعراض حمى تكون لاحظت بسهولة. الأعراض الأكثر شيوعا من حمى قشعريرة. ويبدأ الجسم يرتجف مع ارتفاع درجة حرارة الجسم الداخلية. والمضبوطات، والتعب، وآلام الجسم، سرعة النبض، والارتباك، وما هي بعض من الأعراض الأخرى للحمى. مرة واحدة ولوحظت هذه الأعراض، يجب على الشخص معرفة درجة حرارة الجسم وسهولة الحصول عليها يعامل وفقا لهذه القضية. قد يكون بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن يخفض من درجة الحرارة يكون من المفيد أيضا. قد حمام الاسفنج أو الاستحمام بالماء من 29.4 مئوية إلى 32.2 درجة حرارة مئوية تكون مفيدة. يمكنك أيضا أن تأخذ بعض الأدوية مثل الأسبرين والأسيتامينوفين والتي يمكن خفض درجة حرارة الجسم كبير. ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء. شرب الكثير من الماء والسوائل صحية، الخ. العصائر للحفاظ على جسمك رطب. ويمكن علاج حمى خفيفة مع العلاجات المنزلية ولكن ارتفاع درجة حرارة الجسم يحتاج إلى مساعدة طبية.

وبصرف النظر عن الآثار السيئة لزيادة درجة حرارة الجسم أو الحمى، وهناك العديد من الفوائد من الحمى أيضا. كما هو نتيجة لنظام المناعة في الجسم، وينتج الجسم الكثير من خلايا الدم البيضاء التي تقتل البكتيريا والفيروسات التي تعتبر مسؤولة عن العديد من الإصابات. قد يكون هذا الارتفاع في درجة الحرارة في ذلك الوقت من مرض السرطان يساعد أيضا في قتل الخلايا السرطانية. في حالة الأطفال، يجب استشارة الطبيب إذا كانت درجة الحرارة يأتي في إطار حمى خفيفة ولكن في حالة من البالغين يمكنك محاولة لجعل درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي، واستشارة الطبيب إذا كانت درجة الحرارة يدخل في مستوى ارتفاع في درجة الحرارة. إذا كنت مراقبة حمى خفيفة لأكثر من 3 أيام ثم تشاور الطبيب وعلى الفور السبب وراء حمى قد تكون خطيرة.

حتى مع هذه المعلومات وصلنا الى نهاية هذه المقالة. نأمل أن المعلومات كانت مفيدة في فهم درجة حرارة الجسم المختلفة، وعندما للحصول على المساعدة الطبية. لذلك، تعتني بنفسك وإبقاء العين على درجة حرارة الجسم.

没有评论:

发表评论