2012年9月6日星期四

تجنب التعويق


الرهن هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكن أن يحصل للمديون. انه / انها قد تفقد العقار المرهون، في حالة التقصير في تقديم مدفوعات الرهن العقاري. لذلك، يجب على كل مديون لها خبرتها الأساسية كيف حول كيفية تجنب حبس الرهن. هذا مهم جدا لأن الأحداث غير المتوقعة يمكن أن يحدث في حياة أي شخص، ويمكن أن تؤثر على الأوضاع المالية. يمكن أن يكون فقدان الوظيفة، والطلاق، والتزام الدين، والمشاكل الصحية، وما إلى ذلك البحث في دفع أقساط الرهن العقاري سيؤدي في النهاية إلى الرهن، وإذا لم تتمكن من التصرف على وجه السرعة ومحاولة الخيارات المختلفة لتجنب حبس الرهن. هنا بعض النصائح والإرشادات حول خيارات تجنب حبس الرهن.

كيفية تجنب التعويق

إذا كنت قلقة من وضعك المالي المتضائلة التي قد تؤثر على دفع أقساط الرهن العقاري في الوقت المناسب، يجب اتخاذ تدابير فورية لتجنب الرهن ممكن في المستقبل. وفيما يلي بعض من الخيارات الممكنة المتاحة لتجنب حبس الرهن.

* واحد من الخيارات الأساسية هي أن يذهب لدفع أقساط الرهن العقاري في الوقت المناسب. وبعبارة أخرى، تجنب الوقوع في التخلف عن الدفع. قد بيع بعض الأصول الخاصة بك واتخاذ الترتيبات اللازمة لدفع في الوقت المناسب من القروض العقارية.

* إذا لم يكن هناك مخرج لجعل لكم السداد، ثم، فإن أفضل طريقة هي أن أبلغ المقرض حول هذا الموضوع. بل هو حقيقة أنه حتى المقرض لا يفضلون دائما الرهن. لذلك، يمكن للمقرض أن توفر لك مع بعض الخيارات، وذلك لتجنب حبس الرهن.

* واحد من الخيارات منع الرهن أن البنك قد طرح هو الحلم، الذي هو اتفاق مؤقت لتأجيل سداد قرض الرهن العقاري لفترة قصيرة. لن يحدث هذا، إلا إذا كنت تستطيع أن تثبت وإقناع المقرض التي سوف تحصل على بعض الأموال في وقت قريب وجعل المدفوعات.

* في بعض الحالات، قد المقرض اقتراح تعديل القرض مثل خفض أسعار الفائدة، وبالتالي تقليل نسبة القسط الشهري. يجوز للمقرض توافق أيضا على تمديد فترة الاستهلاك، وبصرف النظر عن قرض التعديل.

* والمقرض قد يذهب ايضا لوضع خطة السداد، حيث يتم تقسيم سداد مدفوعات وإضافتها إلى الأقساط الشهرية المقبلة. على سبيل المثال، إذا كان القسط الشهري هو 1،000 دولار، وكنت قد قدمت الافتراضي لمدة ثلاثة أشهر، ثم سيتم $ 3000 موزعة بالتساوي بين الأقساط المقبلة. يمكن أن يكون مثل 1200 $ للأشهر 15 المقبلة أو 1300 $ للأشهر العشرة القادمة.

* قد يحدث أيضا أن يختار المقرض لإعادة تمويل، حيث تتم إضافة سداد مدفوعات إلى رصيد القرض، إلى جانب تمديد فترة الاستهلاك أيضا، وأحيانا مع انخفاض سعر الفائدة. في حالة وجود بعض القروض الحكومية، وتقدم بعض المقترضين مع قرض آخر، ودعا المطالبة جزئية، حتى يتمكنوا من سداد مدفوعات الى الوراء.

* وثمة خيار آخر لتجنب حبس الرهن هو أن يذهب لبرنامج الحكومة دعت إدارة الإسكان الفدرالية الآمنة. ومن المفترض أن تساعد على تجنب حبس الرهن، في حالة من المقترضين في الافتراضي. ومع ذلك، هناك مصطلحات مختلفة والشروط اللازمة لتحديد أهلية مقدم الطلب. ويتم تنفيذ هذا البرنامج من قبل الإدارة الاتحادية للإسكان. يمكنك كذلك قراءة المزيد حول مساعدة الحكومة لوقف حبس الرهن.

باختصار، يجب أن تأخذ الجهود المبذولة لتجنب حبس الرهن، في أقرب وقت كنت أدرك أن الظروف المالية التي تتعامل معها تزداد سوءا، والتقصير في دفع أقساط الرهن العقاري من الممكن في المستقبل القريب. لديك لتحليل الأوضاع المالية الخاصة بك أو السعي للحصول على مساعدة من وكالة الائتمان المشورة غير هادفة للربح لهذا الغرض. في حالة من منزل هود، للحصول على مساعدة من وكالات المشورة هود. تأكد من الاقتراب من الشركات ذات السمعة الحسنة وتجنب المحتالين. يمكنك ايضا اجراء البحث عن مكان الحكمة. بالنسبة لأولئك في ولاية فلوريدا، والبحث من أجل تجنب حبس الرهن ولاية فلوريدا.

أساليب أخرى لوقف حبس الرهن هو اختيار البيع على المكشوف، والتي قد تؤثر أحيانا على الائتمان، ولكن ليس بالحدة التي كانت عليها الرهن. طريقة أخرى لوقف الرهن هو الفعل في وبدلا من الرهن، والذي ينطوي على نقل ملكية العقار للمقرض، الذي يغفر ديون الرهن العقاري. هذه الصفقة قد تؤثر أيضا على الائتمان للمقترض. لتلخيص، يجب التفاوض مع المقرض وعمل مخرجا لتجنب حبس الرهن. إذا كان ذلك ممكنا إعلام المقرض عن المشقة الخاص من قبل، حتى يتمكنوا من العمل على أفضل خيار ممكن لتجنب حبس الرهن.

没有评论:

发表评论